عرضت منصة watch it، الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، للفنانة صبا مبارك، ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024. 

وخلال الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب، تستقبل يمنى (الفنانة صبا مبارك) مقطع فيديو يرصدها وهي تقتل زوجها شريف (محمد فراج) فتذهب إلى صديقتها نيرة (ناردين فرج) وتحكي لها عما تلقته من تهديد من شخص مجهول فتنصحها بالسفر خارج مصر.

 

تقرر يمنى إنهاء إجراءات سفرها خارج مصر وعمل جواز السفر، في الوقت الذي تشك فيه بجارها بأنه هو الذي قام بتصويرها وهي تقتل زوجها شريف، وتقرر مواجهته. 

تذهب يمنى إلى جارها وتواجهه فيعترف لها بأنه هو من قام بتصويرها وتهديدها، وتختتم أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لحظة غضب. 

 

برومو وبوستر مسلسل لحظة غضب

طرحت منصة watch it برومو مسلسل لحظة غضب ، والذي من المقرر أن تقوم ببطولته صبا مبارك ، ويعرض خلال شهر رمضان الكريم . 

كما أطلقت Watch It البوستر التشويقي، حيث تظهر “صبا” بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، حيث يبدو أنها مقبلة على فعل تفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الأداة. 

 

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب يقوم ببطولته عدد من الفنانين بجانب صبا مبارك أبرزهم محمد شاهين وعلي قاسم ، وتدور احداثه في اطار 15 حلقة فقط. 

أعمال صبا مبارك

أحدث أعمال صبا مبارك التليفزيونية، مسلسل بين السطور الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أيضاً أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

أما أحدث أعمالها السينمائية فهو فيلم أنف وثلاث عيون، الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصري والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارك ناردين فرج اعمال صبا مبارك مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

اتفاق كويتي صيني على إنشاء ميناء مبارك الكبير رغم الاعتراضات العراقية

اتفقت الصين والكويت على زيادة تعزيز التعاون في مشروع الحزام والطريق٬ وتعزيز التبادلات خلال اجتماع بين وزير الخارجية الصيني وانغ يي٬ ووزير الخارجية الكويتي عبد الله علي اليحيى، أمس الجمعة في منتدى التعاون الصيني العربي الذي عقد في الصين.

وتأتي هذه الزيارة بعد الحديث الكويتي عن إعادة التعاون مع بكين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير، والذي يهدف إلى أن يكون مركزا تجاريا رئيسيا في الطرف الشمالي من الخليج العربي.
عرض هذا المنشور على Instagram ‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎مركز التواصل الحكومي‎‏ (@‏‎cgckuwait‎‏)‎‏
ففي الثلاثاء الماضي وحسب ما أوردت وكالة الأنباء الكويتية٬ اجتمع وفد صيني مع مسؤولين كويتيين لإجراء مناقشات فنية وميدانية معمقة حول بناء ميناء مبارك الكبير وغيره من المشاريع.

وقالت الوكالة أن وزيرة الأشغال العامة الكويتية، نورة المشعان، زارت موقع بناء مشروع ميناء "مبارك الكبير" بجزيرة بوبيان، وكان يرافقها وفد فني من خبراء ومهندسين متخصصين في المشاريع العملاقة من الصين والكويت، بالإضافة إلى السفير الصيني لدى الكويت.

وتأتي الزيارة تفعيلا لمذكرة التفاهم المتعلقة بإنشاء مشروع ميناء مبارك، الموقعة بين الكويت والصين خلال زيارة أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، إلى بكين خلال شهر سبتمبر الماضي.

ويأتي إحياء المشروع بعد 10 سنوات من توقف البناء حيث تأثر بخطة العراق الطموحة لإنشاء شبكة طرق وسكك حديدية بقيمة 17 مليار دولار لتعزيز التجارة في المنطقة، والتي تشارك فيها أيضا تركيا وقطر والإمارات، بعيدا عن الكويت.

العراق يعترض
وضعت الكويت حجر الأساس لبناء ميناء مبارك الكبير في أبريل 2011، والذي تقدر كلفته بنحو 1.1 مليار دولار في جزيرة بوبيان، على أن يتم الانتهاء منه في عام 2016.


وفي عام 2007 صدر أول مرة الإعلان عن هذا المشروع الذي اثار غضبا من جانب العراق، الذي يعتبر أن موقع إنشاء الميناء في جزيرة بوبيان سيعرقل وصوله إلى مياه الخليج التي تعد منفذه الوحيد على البحر.

وفي عام 2013، أبرم البلدان اتفاقية تنظيم حركة الملاحة البحرية في خور عبدالله الذي يربط العراق بمياه الخليج.  

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • اتفاق كويتي صيني على إنشاء ميناء مبارك الكبير رغم الاعتراضات العراقية
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • الكويت تتواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير.. ما علاقة العراق؟
  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر