ساعات قليلة تفصل الجمهور عن موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز، فيمَا تشهد الحلقة العديد من المفاجآت التي ينتظرها الجمهور، خاصة بعد نهاية الحلقة السابقة بدخول حسن الصباح إلى السجن، بعد نجاح نظام الملك (فتحي عبد الوهاب) في إحباط محاولة اغتيال الخليفة العباسي المقتدي بأمر الله، خلال زيارته إلى مدينة أصفهان.

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل الحشاشين، سيكون  الساعة السابعة والربع من مساء اليوم، على منصة WATCH IT الإلكترونية، والتي تعرض الحلقات قبل موعد العرض التلفزيوني.

مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. حسن الصباح يهرب من سجن نظام الملك

موعد عرض الحلقة 7 مسلسل الحشاشين

بينما على قناة dmc يكون موعد عرض الحلقة 7 مسلسل الحشاشين الساعة التاسعة والربع، كما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتعاد الحلقة على شاشتها الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم التالي، إضافة إلى إعادة ثانية الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان موعد عرض الحلقة 7 مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)