أعلنت نقابة الصحفيين، أن آخر موعد لحجز وحدات العاصمة الإدارية السبت القادم 23 مارس 2024، ويبلغ سعر المتر 15970 جنيهًا بخلاف نسبة التميز، بمساحات تتراوح بين «114م، 136م، 140م» وبيان الوحدات متوافر بمركز الخدمات في النقابة.

وحدات العاصمة الإدارية

وأوضحت النقابة أنه يُسدد 20% من إجمالي قيمة الوحدة كمقدم حجز + 1% مصاريف إدارية، 0.

5% من قيمة الوحدة «مجلس أمناء» ويُسدد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، بالإضافة إلى وديعة الصيانة المقررة بواقع 5% من قيمة الوحدة مع مراعاة أنه تحددت قيمة تقديرية 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدمًا عند التعاقد، لحين تحقيق عائد للوديعة.

ويتم عمل التسوية فى نهاية العام، على أن يُقسط الباقي وقدره 70% من قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محمّلة بالأعباء البنكية «سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى + 2% وزارة المالية + 0.5% مصاريف إدارية»، وتقدم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل الاستلام، ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ الاستلام، والتقديم بمركز الخدمات في الطابق الأول.

شروط حجز وحدات العاصمة الإدارية

الحجز لمن لم يسبق له الاستفادة من مشروعات الإسكان بالنقابة من قبل «أراضي – شقق مدينة الصحفيين بالتجمع – سكن أكتوبر – مدينتي – سكن وإسكان مميز العلمين – جنة القاهرة الجديدة – جنة المنصورة – الإسكان الاجتماعي – بيت العيلة –قرية الياسمين - في حالة زيادة الأعداد تُجرى قرعة علنية، لتبدأ بعدها إجراءات سداد مقدم الحجز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين وحدات العاصمة الإدارية العاصمة الإدارية قيمة الأقساط قیمة الوحدة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية

عقد شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً صباح اليوم، مع مسئولى شركة «CSCEC» الصينية في مصر، لمتابعة موقف المشروعات التي تنفذها الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك بحضور أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، ومحمد رجائي، مساعد نائب رئيس الهيئة للشئون المالية والإدارية، وعمرو خطاب، مدير عام بالمكتب الفني للوزير، ومسئولي شركة انكوم، والمكتب الاستشارى.

جدول زمني لتنفيذ المرحلة الأولى من بحيرات العلمين «كريستال لاجون»

واستعرض وزير الإسكان الجدول الزمني الذى أعدته الشركة لتنفيذ المرحلة الأولى من بحيرات العلمين «كريستال لاجون» والتى تتوسط أبراج الداون تاون، وتضم عدداً من الجزر، والعديد من الأنشطة الترفيهية والتجارية لخدمة سكان ومرتادي المدينة، وتُحاط بممشى سياحي، وستضاهي المشروعات المثيلة على مستوى العالم، موجهاً بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد.

إنشاء 5 أبراج سكنية كاملة التشطيب والخدمات

كما استعرض وزير الإسكان الجداول الزمنية المحددة لإنهاء تنفيذ مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة، ويشمل إنشاء 5 أبراج سكنية كاملة التشطيب والخدمات، وتضم البرج الأيقوني بارتفاع 250 متراً (68 دورا) بإجمالي مسطحات 465 ألف م2، و4 أبراج بارتفاع 200 متر للبرج (56 دورا) بإجمالي مسطحات 320 ألف م2، ويتوسطها بحيرات العلمين «كريستال لاجون»، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ4 أبراج بالمشروع، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات.

وتابع «الشربيني» الجدول الزمني للتسليم الابتدائي لعدد من الأبراج الإدارية بمشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذا سير أعمال التشطيبات بالمشروع، والذى يضم 20 برجا، مقسمة كما يلى: 10 أبراج بأنشطة (إداري – مكتبي – تجاري - خدمي)، و5 أبراج سكنية، بجانب الأبراج الهلالية (مكونة من 4 أبراج متصلة) بأنشطة (فندق وشقق فندقية وخدمات عامة – خدمات ترفيهية – تجارية)، إضافة للبرج الأيقوني، وهو أطول برج في أفريقيا، بارتفاع نحو 400 متر، بأنشطة متعددة (فندقي – تجاري – إداري).

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات "فالي تاورز" بحدائق أكتوبر
  • «الإسكان» تعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ«فالي تاورز»
  • موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز وحدات مشروع "فالي تاورز" بحدائق أكتوبر
  • أحدث صور لمنطقة الأعمال والبرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة CBD
  • نقيب الصحفيين: قريبًا.. تخصيص وحدات سكنية جديدة بالعاصمة الإدارية والمحافظات
  • نقيب الصحفيين يزف بشرى سارّة بشأن تخصيص وحدات جديدة في العاصمة الإدارية والمحافظات
  • تعزيزا للعلاقات.. زيارة ثقافية فنية لوفد يمني بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي CSCEC الصينية معدلات تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي «CSCEC» الصينية تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى "CSCEC" الصينية موقف مشروعات الشركات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة