كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني مازال يسعي جاهدًا للحصول على خدمان ليني يورو مدافع الفريق الأول بنادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ريال مدريد يقترب من ضم ليني


ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن ريال مدريد يتخذ خطوات متقدمة للتعاقد مع ليني يورو لتدعيم صفوف الفريق الملكي في الموسم القادم.

تشكيل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم


وذكرت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ليني يورو يريد الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل، مفضلًا إياه إلى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وتشيلسي.


يذكر أن ريال مدريد سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024، في مباراة ستكون مثيرة ونارية بين الفريقين الكبيرين في القارة الأوروبية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مباراة برشلونة اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني ريال مدريد برشلونة مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الانجليزي

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج

أفاد تقرير صحفي إنجليزي اليوم الأحد أن نادي يوفنتوس الإيطالي انضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج 

قرر مانشستر يونايتد عرض لاعبه الإنجليزي جادون سانشو للبيع هذا الصيف، على الرغم من تألقه خلال فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند. ويرجع هذا القرار إلى عدم رغبة المدرب إريك تين هاج في إعادة سانشو للفريق.

شهد الموسم المنقضي خلافات حادة بين سانشو والمدرب تين هاج، مما أدى إلى إعارته إلى بوروسيا دورتموند في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام ريال مدريد.

وفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي، فإن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع سانشو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وأشار التقرير إلى أن مع بقاء تين هاج المتوقع في مانشستر يونايتد للموسم المقبل، أصبحت عودة سانشو إلى أولد ترافورد صعبة.

وأوضح التقرير أن بوروسيا دورتموند، النادي السابق لسانشو، يرغب أيضًا في استعارة اللاعب لموسم آخر، لكنه يواجه منافسة شرسة من يوفنتوس. ونظرًا للصعوبات المالية التي يواجهها النادي الألماني، يبدو أن يوفنتوس يتقدم في سباق ضم الجناح الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • يتصدرها نجوم ريال مدريد.. قائمة أغلى 5 لاعبين في يورو 2024
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية