تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، بعدما حقق الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الدوري ربع النهائي.

شباب المصارعة يواصلون حصد الذهب ببطولة أفريقيا بالإسكندرية أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 


جاء التقدم من نصيب لمانشستر يونايتد اللاعب سكوت ماكتومناي في الدقيقة العاشرة.


فيما أدرك ماك أليستر لليفر التعادل في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، وأضاف زميله محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط.
وتعادل أنتوني في اللحظات الأخيرة من المباراة لمانشستر يونايتد، لتنتهي المواجهة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وتقدم مجددًا ليفربول عن طريق هارفي إليوت في الدقيقة 105 من عمر الإضافي الأول.
وأحرز ماركوس راشفورد هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 112، لتصبح النتيجة 3/3، بينما سجل هدف الفوز للشياطين الحمر اللاعب أماد ديالو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الإضافي الثاني.
واستطاع مانشستر يونايتد التأهل للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 4/3.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر یونایتد فی الدقیقة من عمر

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يحقق أرقامًا قياسية بعد ثلاثية كرواتيا

تمكن منتخب إسبانيا، من تحقيق عدة أرقام قياسية بعد فوزه الكبير على كرواتيا، 3-0، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وتقدم “الماتادور”، عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 29 بعد تمريرة من فابيان رويز قبل أن ينفرد موراتا بالمرمى ويدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك.

وفي الدقيقة 32 سجل فابيان رويز هدف ثاني، وسجل داني كارفخال هدف ثالث بعد كرة عرضية من يامال حولها كارفخال في الشباك في الدقيقة 45، وسجلت كرواتا هدفاً ألغي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما بقيت كرواتيا بدون نقاط، في حين تلعب إيطاليا الليلة أمام ألبانيا في نفس المجموعة.


أرقام منتخب إسبانيا القياسية:

شهدت اثنتين من المباريات الثلاث الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024 تقدم فريق بثلاثة أهداف في الشوط الأول (ألمانيا وإسبانيا)، وهو نفس عدد المرات التي حدث فيها هذا في جميع النسخ الـ 16 السابقة للمسابقة مجتمعة.

الإسباني لامين يامال يبلغ من العمر 16 عامًا و338 يومًا، وهو أصغر لاعب يظهر على الإطلاق في مباراة في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم.

للمرة الأولى يسجّل منتخب إسبانيا 3 أهداف في الشوط الأول في مباراةٍ بكأس أمم أوروبا، وللمرة الأولى تستقبل شباك كرواتيا 3 أهداف بالشوط الأول في بطولةٍ كبرى.

سجّل ألفارو موراتا 7 أهداف في كأس أمم أوروبا، فقط كريستيانو رونالدو (14) وميشيل بلاتيني (9) سجّلا أكثر منه في تاريخ البطولة (أنتونيو غريزمان وألان شيرار 7 أهداف).

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يحقق أرقامًا قياسية بعد ثلاثية كرواتيا
  • يورو 2024.. منتخب اسبانيا يتقدم على كرواتيا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • منتخب سويسرا يقهر المجر بثلاثية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • شاهد بالفيديو.. الأرجنتين بقيادة ميسي تضرب جواتيمالا برباعية
  • المنتخب الأرجنتيني يتقدم على جواتيمالا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يضرب إسكتلندا بثلاثية في الشوط الأول
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»