استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فلوبرايت مصر والوفد المرافق لها وذلك لبحث سبل التعاون، والتعريف على منح هيئة فولبرايت للأبحاث والدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية، والمساهمة في تعزيز وتنمية مهارات الخريجين والباحثين بمحافظة الغربية، فضلاً عن تنمية  المجال التعليمي والثقافي للعاملين بالإدارة المحلية بالغربية.

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات طنطا

وأكد محافظ الغربية خلال اللقاء أن هذا التعاون  يهدف إلي استكمال خطة المحافظة للاستثمار في العنصر البشري الذي يحمل علي عاتقه السير قدما بقاطرة التنمية وتحقيق معدل أداء افضل ومن ثم تقديم أجود الخدمات  للمواطنين. 


ووجه المحافظ خلال الاجتماع بعقد ندوة تعريفية بديوان عام المحافظة لأبناء محافظة الغربية للتعرف على المنح التي تقدمها الهيئة وكيفية التقدم لها والمعاير التي يجب توفرها.

الخارجية الفلسطينية: نتنياهو يسمح باستباحة الضفة الغربية لإطالة أمد بقائه في الحكم

وخلال اللقاء استعرضت المديرة التنفيذية لمجالات التعاون والبرامج التدريبية المقترحة والمنح الدراسية والتي تهدف في مجملها إلى رفع كفاءة العنصر البشري بمحافظة الغربية.

 

الجدير بالذكر أن الهيئة تقرم بتقديم العديد من البرامج في كافة المجالات لطلاب الدراسات العليا والباحثين والمهنيين وأعضاء هيئة التدريس.

IMG-20240318-WA0057 IMG-20240318-WA0056

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات للمواطنين التعاون المشترك البرامج التدريبية الدراسي الدراسات العليا الدكتور طارق رحمي الخارجية الفلسطينية محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات للتجديد لعدد من الوظائف القيادية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات للتجديد لشغل بعض الوظائف في مديرية الزراعة بالغربية ، الديوان العام ، مديرية الطب البيطري .

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل تطبيقا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

ولفت إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يناقش مع المحافظ التعاون في مجال الرعاية الطبية
  • «طه»: الاستثمار في العنصر البشري والتعاون الدولي ركيزتان لمواجهة الأزمات الصحية بفعالية
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات للتجديد لعدد من الوظائف القيادية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس الجامعة ويؤكد استمرار التعاون المشترك
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • الحوار الاستراتيجي الخليجي التركي يناقش خطة العمل المشترك
  • محافظ الفيوم يبحث مع وفد "مؤسسة الجارحي" تعزيز التعاون في المجالات التنموية
  • محافظ الفيوم: نعمل من خلال منظومة متكاملة بمختلف القطاعات خاصة الخدمية والتنموية