انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم للنشء والتي ينظمها مركز شباب منية المرشد خلال شهر رمضان المبارك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الدورة الرمضانية تقام خلال الفترة من ١٨ مارس وحتى ٣٠ من الشهر نفسه والتي تشهد مشاركة ١٦ فريقا، ويتكون الفريق من ٨ لاعبين + مدرب.

 

وأكد محروس على توفير المناخ المناسب للأنشطة الرياضية والثقافية والفنية المختلفة داخل مراكز الشباب لما لها من دور فعال في اكتشاف المهارات الإبداعية لدى الشباب وتنميتها لما يعود عليهم بالفائدة من الناحية النفسية والصحية والذهنية.
 

تقام الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم بمركز شباب منية المرشد بإشراف مصطفى غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنفيذ فريق عمل مركز الشباب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب افتتاح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدورة الرمضانية الدورة الرمضانیة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة

تطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات ملتقى التربية الإيجابية، بالتعاون مع مبادرة يسِّر للتأهيل الأسري والصحة النفسية بالمدينة الشبابية في الغردقة، خلال الفترة من 10 - 15 يونيو الجاري، وذلك بمشاركة 150 من النشء من محافظات الصعيد، والقاهرة والجيزة، والبحر الأحمر، وشمال سيناء.

سمات مرحلة المراهقة

وتناقش الفعاليات الذكاء العاطفي، وسمات مرحلة المراهقة، والتصدي للإدمان، إدمان المواقع الإباحية والإنترنت، التحرش الجنسي، العنف القائم على النوع الاجتماعي، زواج الأطفال، صناعة الأهداف وتحديدها واختيار التخصص، مهارة التواصل وفن الحوار، طرق الاستذكار والمذاكرة، الالتزام وتحمل المسؤولية والعمل الجماعي، الدعم النفسي والحكي، آليات التفريغ النفسي وإدارة الأزمات والضغوط، والدفاع عن النفس، المسرح التفاعلي، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الترفيهية (كورة القدم - والسلة - الطائرة).

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ببناء الإنسان المصري خاصة في مرحلة الطفولة لما تمثل من أساس لبناء الشخصية المصرية والمجتمع المتحضر القادر على مواكبة التغيرات المجتمعية وفهم الصحيح منها والمغلوط.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • الدقهلية تناقش الموقف التنفيذي والمالي لجهاز شباب الخريجين
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • إنطلاق منافسات دوري في خماسي كرة القدم بنادي الشبان المسلمين بالغريزات
  • «الشباب والرياضة» تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالغردقة
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • نادي أبوظبي يفوز بكأس خماسي كرة القدم لذوي الإعاقة السمعية
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو