استضافت الاعلامية إنجي علي، الفنانة انتصار، فى برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن أعمالها الفنية في دراما رمضان 2024.

انتصار تتحدث عن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

وقالت انتصار: «الناس بدأت تشاهدني حاليا في (أعلى نسبة مشاهدة) وبدأوا يربطوا بين العمل وقصص حقيقية حدثت في الواقع والكل جالس ومترقب، وينتظرون معرفة كيف أن الأسرة والبيئة المحيطة مشاركة في إجرام البنت (شيماء) التي تقدم دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وشقيقتها ليلى زاهر، أم لا، والذين انجذبوا لهذا العالم السيئ المسمى (السوشيال ميديا) والذي يستقطبون البنات لوحلة كبيرة، وهذا ما سيؤدي لدمارهم، وهي مستوحاة من قصة حقيقية واقعية».

 

وأضافت: «المحزن في هذه القصص أن الأم هي التي تدفع الضريبة، وتدفع الثمن صحتها وعمرها الذي يضيع، وتفضل أولادها على كل شيء، حرام كل ما يحدث للأهل بسبب أبنائهم، والأم في المسلسل فوجئت إن بنتها ترقص وفيديوهاتها منتشرة على الإنترنت، ولم تتدرج في مشاهدة ابنتها لتصل لهذه المرحلة ولكنها صدمت بما شاهدته».

 

وتابعت: «للأسف الكلام الجديد الخاص بالتربية الحديثة عن حرية الطفل والأم والمجتمع ولا تجعل أهلك يدخلون غرفتك ويكون لديك خصوصية كل هذا يتم تطبيقه بطريقة خاطئة، ونصف الجرائم التي تحدث هذه الأيام بسبب الهاتف وعدم معرفة الأهل للكلمة السرية لهواتف الأبناء لكي يكتشفوا ما يحدث من خلف ظهورهم، ما هذا الكلام الجديد نحن أسرة ولسنا أعداء وما هي الأسرار التي يمكن أن نخبيها على بعض».

 

وأوضحت: «شخصية (حمدية) أرهقتني جدا، إنك تطلعي أطفال أسوياء أمر غير سهل على الإطلاق، والرجل عنده نفس الموضوع إن يحتوي أسرته أمر مش سهل، وأنا فيّ كتير من (حمدية) وشبهها وفيها من شخصيتي الحقيقة وطوال الوقت كنت أتخيل ابني وبنتي، وربنا لا يفجع أي أهل في أبنائهم».

 

وواصلت: «عجبني المسلسل جدا لأنني شعرت أن فيه رسالة، والدور عملته بجد لأنه مهم للناس وكأنك تأخذي ثواب في المشاهدين وكنت مهتمة أعمله صح، وحتى فيه جُمل وضعتها بإحساسي كأم».

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة انتصار إذاعة نجوم إف إم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، على بطولة مسلسل جديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وذلك بعد غياب دام لثلاث سنوات عن الدراما الرمضانية.

مسلسل هنا الزاهد الجديد

مسلسل هنا الزاهد الجديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ولم تستقر الشركة المنتجة على الاسم النهائي للعمل، ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لـ هنا الزاهد في دراما رمضان.

وتعود هنا الزاهد للمشاركة في الدراما الرمضانية وذلك بعد غياب دام لثلاث سنوات منذ مشاركتها في مسلسل «النمر»، بطولة الفنان محمد إمام، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

هنا الزاهدآخر أعمال هنا الزاهد

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد إلى جانب كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبالأسود.. إطلالة مميزة لـ هنا الزاهد في أحدث جلسة تصوير (صور)

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»

هنا الزاهد تتضامن مع فلسطين: لا ينبغي السكوت على قتل الأطفال

مقالات مشابهة

  • «يارب يعجبكم».. حورية فرغلي تروّج لمسلسل «سيما ماجي»
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • Empire of the Ants تتيح استكشاف حياة حشرة واقعية
  • رانيا يوسف تشارك كواليس جديدة من مسلسل «ابن حرام»| فيديو
  • بالعديد من الجوائز.. تكريم أسرة مسلسل " صلة رحم" من المجلس القومي لحقوق الإنسان
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يوسف عمر عن "أعلى نسبة مشاهدة"
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تحصد جائزة جديدة عن أعمالها فى رمضان
  • تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة في مجلس القومي للحقوق الإنسان
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»