تنظر اليوم الثلاثاء، المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الجديدة، أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي، في الدعوى المقامة ضده بسب وقذف المندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز.

كان قد أقام محامٍ الم هندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، دعوى ضد عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي، حملت رقم 1215 لسنة 2024، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، وجاء ذلك خلال عرضه إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة المذاع على قناة النادي الأهلي، مضيفًا، أنه اتهمه كثير من الاتهامات دون وجود دليل قاطع على ذلك مما دفعه إلى اللجوء إلى القضاء للحصول على حقه.

وطالب محامٍ ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مقدمًا ما يثبت صحة دعواه.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال المتهم بالشروع في قتل طليقته بالتجمع الخامس

خطر على الأمن العام.. وزير الداخلية يُبعد أوزباكستاني الجنسية خارج البلاد

مرتضى منصور يفتح النار على رانيا يوسف بسبب صورة جريئة: في رمضان؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز ممدوح عید رئیس نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 9 متهمين في "ولاية الدلتا الإرهابية"

تستأنف الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، محاكمة 9 متهمين في القضية رقم 379 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 13552 لسنة 2024 جنايات حلوان، والمعروفة إعلاميًا بـ "ولاية الدلتا الإرهابية".

 

المؤبد لقاتل جاره فى المعصرة المؤبد والحبس لـ4 متهمين في مقتل سائق وسرقة دراجته البخارية بالشرقية

 

تعقد الجلسة برئاسه المستشار وجدي محمد عبد المنعم وعضويه المستشارين وائل عمران وضياء حامد عامر وامانه سر محمد هلال.

 

واتهمتهم النيابة العامة بتولي قيادة في جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد، وإلقاء الرعب بينهم، وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة وأمنهم للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالسلام الاجتماعي والأمن القومي.

 

 

 

في سياق آخر، عاقبت  محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، طالب بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لاتهامه بإفشاء أسرار فتاة من خلال نشر صور ومحادثات بينهما، من خلال ابتزازها وتهديدها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

 

المشدد 3 سنوات لـ طالب لاتهامه بتهديد وابتزاز فتاة بنشر صورها ومحادثات بينهما في طوخ 

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8971 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 465 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "لؤي ص ع"، 19 سنة، طالب جامعي، مقيم قرية الدير مركز طوخ، لأنه في تاريخ سابق على 30 12 / 2023، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها الطفلة "ب ع س"، 18 سنة، بأن سجل عن طريق التليفون محادثات جرت فيما بينهما دون رضائها تمهيداً لارتكاب جرائمه محل التهم التالية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم استعمل الصور الخاصة بالمجنى عليها الطفلة سالفة الذكر والمتحصل عليها من ارتكابه جريمته محل الوصف السالف وكان ذلك بغير رضائها بأن أرسلها إلى المجني عليها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما هدد المجنى عليها بإفشاء الصور المتحصل عليها من الجريمة محل التهمة الأولى وذلك لحملها على القيام بعمل وهو أن يتحصل منها على منفعة جنسية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما تعمد مضايقة المجنى عليها باستعمال أجهزة الاتصالات مرتكباً جرائمه محل التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

كما أنشأ واستخدام حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جرائم معاقب عليها قانوناً موضوع التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • أحمد بلال: بيراميدز «قزم» أمام الأهلي.. الأحمر استحق احتفالية كبرى للدوري
  • اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات
  • اليوم.. محاكمة 9 متهمين في "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي