تطورات كبيرة على مستوى الأحداث شهدتها الحلقة السابقة من مسلسل بيت الرفاعي، والذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة on يوميا، في تمام الساعة التاسعة مساء، لذا من المتوقع أن تشهد الحلقة 9 أحداثا شيقة. 

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9.. اشتعال الصراع بين لطفي وكرارة

ومن المتوقع أن تضمن الحلقة 9 من مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 9 اشتعال الصراع أكثر بين دكتور ياسين الذي يقدم شخصيتة الفنان أمير كرارة، والمعلم سعيد الذي يقدم شخصيتة الفنان محمد لطفي، وذلك بسبب حب الأخير لـ«سامية حلويات»، والتي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل، وتصر على الوقوف بجانب ياسين ومعجبة به.

ومن المتوقع أن المعلم سعيد عندما يعلم بخبر حصول ياسين على عمل في أحد مصانع المنطقة سيحاول افتعال مشكلات لكي يفصله من عمله، وخاصة أنه كان السبب وراء ترك عمله الأول في الصيدلية لكي ينتقم منه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسلات رمضان أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28، يعد واحد من أهم الأعمال الدرامية والتاريخية المشهورة، حيث نال إعجاب الجماهير منذ بداية عرضه وفي هذا السياق نود تقديم نبذة شيقة عن ما يمكن أن تتوقعه في حلقة 28 من المسلسل، تتناول الحلقة تفاصيل دقيقة حول معارك تحرير القدس ومواجهات الصليبيين، وتستعرض أيضا تفاصيل الصراع الداخلي والسياسي في عالم القرون الوسطى وضمان متابعة هذه التحفة الدرامية الرائعة بكل يسر سنقدم لكم القنوات الناقلة للمسلسل، لذا لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه الحلقة المثيرة التي ستأخذك في رحلة ملحمية عبر الزمن والتاريخ وتضفي لمسة من التشويق والإثارة على تجربة المشاهدة.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28


موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 يشكل مصدر اهتمام كبير لمحبي الدراما التاريخية والتركية، يتوقع الجمهور بفارغ الصبر استمرار سرد الأحداث المشوقة في حياة صلاح الدين، الحاكم العربي البارز الذي نشأ في القرن الثاني عشر خلال حكمه سعى صلاح الدين بجدية لتوحيد البلاد الإسلامية في منطقة بين النهرين وسوريا وفلسطين ومصر بالإضافة إلى جهوده في تحرير القدس ومواجهته للصليبيين.


يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل على المواقع الإلكترونية كل ثلاثاء،  ويعرض أيضًا على قناة الفجر الجزائرية بتوقيت القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء مع توفير الترجمة والجودة العالية هذا يسهل على المشاهدين متابعة أحداث المسلسل بسهولة وراحة مع استمتاعهم بأحداثه المشوقة وتفاصيله التاريخية المثيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28


يمكن للمعجبين بمسلسل صلاح الدين الأيوبي متابعة الحلقة 28 على قناة TRT التركية في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا كل اثنين يتوفر المسلسل أيضا عبر الترددات التالية على القمر الصناعي النايل سات:

التردد: 11042.


الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

على القمر الصناعي عرب سات
التردد: 12073.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
هذه الترددات تمكن المشاهدين من متابعة الحلقات بسهولة ويسر،  حيث يمكنهم ضبط أجهزتهم لاستقبال القنوات والاستمتاع باحداث المسلسل بدقة عالية وبجودة ممتازة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علاقات دولية: الصراع يشتعل بين حزب الله والاحتلال وإيران قد تتدخل
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء للمرة الثانية
  • أحمد جمال سعيد يستعد لتصوير مسلسل وتر حساس
  • أحمد جمال سعيد يدخل لوكيشن مسلسل وتر حساس قريبًا
  • مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 28 مواعيد عرض الحلقة وتردد القناة الناقلة
  • سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)