مسلسل صلة رحم الحلقة 9.. شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «صلة رحم» بطولة الفنان إياد نصار العديد من الأحداث المثيرة، حيث ينجح الدكتور حسام في تأجير رحم أسماء أبو اليزيد، وكذلك حملها في طفل.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9مسلسل صلة رحم الحلقة 9.. رمضان 2024

مسلسل صلة رحم الحلقة 9، شهدت أحداثها نجاح حمل حنان «أسماء أبو اليزيد» بعد زرع بويضات ليلى بداخلها، الأمر الذي يجعل الدكتور حسام «إياد نصار» في حالة فرح شديد، قائلا: بعد 9 شهور هقدر أشيل ابني وابن ليلى، كما يوفر إياد نصار لـ حنان البيئة المناسبة التي تساعدها على الحمل وينقلها إلى شقة خاصة.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9

وعلى الجانب الآخر، يدخل يوسف حشيش إلى حياة ليلى «يسرا اللوزي» بعد ابتعادها عن حسام لرغبتها في الانفصال، ويقدم لديها الهدايا، مما يجعل ليلي تصٌر على طلبها في الطلاق.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، بطولة عدد كبير من النجوم بجانب إياد نصار، ومن ضمنهم، يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

مسلسل صلة رحم الحلقة 9مواعيد عرض «صلة رحم» على «mbc مصر»

ويهتم الكثير من المشاهدين بمعرفة مواعيد عرض مسلسل «صلة رحم» في الحلقات المقبلة، خاصة بعد تصاعد الأحداث، لهذا يمكنكم مشاهدة «صلة رحم»، عبر شاشة «mbc مصر» في تمام الساعة الـ 11 مساء، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

وفيما يتعلق بتردد قنوات أم بي سي مصر، يمكنك متابعتها على التردد التالي:

- القمر الصناعي: النايل سات.

- التردد: 11470.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اقرأ أيضاً«شك وتزوير ومواجهة».. مُلخص الحلقة السابعة من مسلسل صلة رحم | صور

مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى.. إياد نصار يتعرض لحادث مروع ويسرا اللوزي مهددة بالإجهاض

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على تفاصيل شخصيات أبطال مسلسل صلة رحم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسل صلة رحم تفاصيل مسلسل صلة رحم صلة رحم قصة مسلسل صلة رحم اياد نصار مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم اياد نصار يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم الحلقة 1 مسلسل صلة رحم الحلقة 4 مسلسل صلة رحم الحلقة ٢ مسلسل صلة رحم الحلقة 3 مسلسل صلة رحم الحلقة 5 الحلقة 2 من مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم الحلقة 9 الحلقة 9 مسلسل صلة رحم صلة رحم الحلقة 9 مسلسل صلة رحم الحلقة 9 أبو الیزید إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»

انتهى الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة، اليوم الجمعة، من تصوير فيلمه الجديد "كلهم من قبلك" الذي تدور أحداثه حول فلسطين خاصة عام 1936.

وقال أبو عيشة في بيان: إنه انتهى من تصوير جميع مشاهد الفيلم على مدى شهرين متتاليين بين مدينتي عجلون وعمان، مضيفا أنه من المقرر أن يدخل الفيلم غرفة المونتاج والمكساج عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتابع أبو عيشة: إن تصوير الفيلم كان قد توقف في شهر أكتوبر الماضي بسبب العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، لافتا إلى أن أحداث الفيلم تدور حول الأوضاع في فلسطين وخاصة في عام 1936، حيث ثورة عام 1936، التي قادها المزارعون ضد الحكم الاستعماري البريطاني في فلسطين في ذلك العام، وقمع الانتفاضة بواسطة 20 ألف جندي بريطاني.

وأشار أن الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنانة جيريمي آيرونز، التي حازت على جائزة الأوسكار، والفنان ليام كنينغهام، والفيلم من إخراج الفلسطينية "آن ماري جاسر" المرشحة لجائزة الأوسكار.

اقرأ أيضاًالفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت

الفنان طارق الدسوقي يصدم عشريني بسيارته في الجيزة

السبت المقبل معرض بعنوان «إلى عرفات» للفنانة التشكيلية وفاء ياديس

مقالات مشابهة

  • صابرين: أتمنى التركيز على حقوق المرأة في عالم الدراما والسينما (خاص)
  • "مفترق طرق" الحلقة 10.. جومانا مراد تستعد لإجراء عملية للاحتفاظ بالبويضات
  • «ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)
  • أول تعليق من أمير عيد بعد نجاح "دواعي السفر"
  • غادة عادل تعلن موقفها من الزواج
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • حاج فلسطيني مصاب بحرب غزة: استضافة الملك أبكتني فرحاً بتحقيق حلم العمر
  • مسلسل إلا الطلاق عابته المبالغات وأنقذته الإثارة من الانتقادات
  • الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر