النجمة العالمية دوا ليبا تكشف عن موعد إصدار ألبومها الجديد  أعلنت النجمة العالمية دوا ليبا، الحائزة على 3 جوائز جرامي و7 بريت أووردز، عن استعدادها لطرح ألبومها الموسيقي المنتظر "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية، وذلك بتاريخ الثالث من مايو ٢٠٢٤، ويتضمن الألبوم المنظر 11 أغنية منها أغنيتي "Houdini" و"Training Season" اللتين أصدرتهما في الفترة الماضية وحققتا نجاحًا كبيرًا.

 

 

 

  الألبوم مستوحى من رحلة دوا ليبا لإكتشاف نفسها، ويعكس حالة الفرح والسعادة بعد وضوح مواقف كانت تعتبر غير قابلة للمواجهة في السابق، منها حالات الفراق الصعبة والبدايات الضعيفة التي كانت تدمر الحالة النفسية في الماضي، لتصبح محطات مهمة عندما تختار التفاؤل والتقدم في عالم مليء بالفوضى، مع الإشارة إلى الأسلوب المتفرد الذي تقدمه دوا، من خلال أغان بوب راقصة تحمل الكثير من المعاني بكلماتها ويتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل.

 

 

 

  أغاني الألبوم مليئة بالطاقة التي تنبض بها مدينة لندن، مسقط رأس دوا، الصدق والثقة والحرية التي تميزت بها موسيقى البوب البريطانية في التسعينيات، وتنقل موسيقى الألبوم الجديد المستمعين إلى عالم بوب حالم غني ومتكامل من حيث الموسيقى والكلمات والمعاني والأداء المميز. 

 

 

 تقول دوا ليبا: منذ عامين، عرّفني أحد الأصدقاء بمصطلح التفاؤل الراديكالي، هذا المفهوم لقي صدى معي، وأصبحت أكثر فضولًا عندما بدأت أستعمله وأطبقه في حياتي، لقد أذهلتني فكرة المرور عبر الفوضى برشاقة والشعور وكأنك قادر على الصمود في وجه أي عاصفة، وفي الوقت نفسه، وجدت نفسي أبحث في تاريخ موسيقى الـ psychedelia، والـ trip hop، والـ Britpop.

 

 

و  لقد شعرت دائمًا بالتفاؤل والثقة، وهذا الشعور منحني الصدق والقوة هو الشعور الذي كان يراودني أثناء تسجيل أغاني الألبوم، الذي تعاونت فيه مع فريق من المبدعين طوال مشروعي الفني، بما في ذلك Caroline Ailin وDanny L. Harle وTobias Jesso Jr وKevin Parker. 

 

 

و  في وقت سابق من هذا الشهر، افتتحت دوا حفل جوائز BRIT بأداء مميز لأغنية "Training Season" وحصلت بعد ذلك على جائزة BRIT السابعة لأفضل عمل بوب، كما افتتحت أيضًا حفل توزيع جوائز جرامي هذا العام، حيث قامت بأداء ميدلي جمع أغاني Training Season، Houdini وDance The Night.

 

 

 

 وأصبحت دوا مؤخرًا أول فنانة تمتلك أربع أغنيات لكل منها أكثر من ملياري استماع على منصة سبوتيفاي وهي: One Kiss، Don't Start Now، New Rules، وLevitating. 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لمواجهة مسيرتها الفنية لطرح ألبومها نجاحا كبيرا جوائز جرامي البومها الجديد استعدادها غير قابلة في الماضي دوا لیبا

إقرأ أيضاً:

هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"

تنتظر النجمة هند صبري عرض مسلسل “مفترق طرق” يوم الأحد المقبل 2 يونيو عبر منصة شاهد والذي تخوض به  النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات.

المسلسل مأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة وهي اولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات.

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها احمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو والذين تتعاون معهما هند صبري للمرة الأولى.

هند صبري قصة المسلسل 

تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء. وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.  
 

هند صبري أبطال المسلسل 

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري وعلى الطيب  ونهى عابدين و هدى المفتي وليلى عز العرب ومن إنتاج  mbc  groupو منتج منفذ كاريزما جروب.واشراف فني وتنفيذ انتاج للمنتج محمد مشيش

من جهتها أعربت النجمة هند صبري عن حماسها وترقبها لبداية عرض المسلسل الذي تعتبره تجربة جديدة لها حيث أنه أول مسلسل مقتبس عن فورمات اجنبي تقدمه و اول عمل من ٤٥ حلقة تقدمه لذا فهي متحمسة له .

مقالات مشابهة

  • الحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار برفع الدعم عن الأسمدة الزراعية بدءا من الموسم المقبل
  • إليسا عن ألبومها الجديد «أنا سكتين»: «مبسوطة بتفاعلكم وبفضلكم فرحتي كبيرة»
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج 3 سنوات.."صورة" تكشف سبب الانفصال
  • السفير المالطي يكشف عن موعد إصدار التأشيرات لليبيين من مدينة مصراتة
  • جينفر أنستون تكشف عن أكثر ما سبب لها الأذى في بداياتها بهوليوود
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • لطيفة عن ألبومها الجديد: خفت لما المخرج قال سنعمل كليبات بالذكاء الاصطناعي