شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قناة وحيدة طريقة مشاهدة مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي، عن طريقة لمشاهدة مباريات الزمالك في البطولة العربية، حيث يستهل الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « قناة وحيدة».

. طريقة مشاهدة مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«قناة وحيدة».. طريقة مشاهدة مباريات الزمالك في...

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي، عن طريقة لمشاهدة مباريات الزمالك في البطولة العربية، حيث يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته في البطولة العربية الجمعة المقبل.

ويشارك فريق الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، ممثلًا للكرة المصرية بعد حسمه للقب الدوري المصري الموسم الماضي.

موعد مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويفتتح الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري بعد غد الجمعة، في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار مباريات الجولة الأولى بالبطولة العربية.

ويواجه الزمالك الشباب السعودي الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو، في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ثم يختتم مواجهات دور المجموعات بمباراة قوية أمام نادي النصر السعودي الخميس الموافق 3 أغسطس على نفس الملعب مع دقات السادسة مساءً.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في البطولة العربية

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن الاتفاق مع شبكة قنوات ssc السعودية، على أن تتولي مسئولية نقل مباريات البطولة العربية عبر منصاتها المختلفة.

وتذاع مباريات البطولة العربية على قنوات SSC السعودية بمختلف قنواتها، بالإضافة إلى الاشتراك في باقة الرياضة على تطبيق شاهد VIP، وجهاز GOBX.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات البطولة العربية

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي

مجموعات البطولة العربية

المجموعة الأولى

- اتحاد جدة.

- الشرطة العراقي.

- الصفاقسي التونسي.

- الترجي التونسي.

المجموعة الثانية

- الأهلي الليبي.

- الهلال السعودي.

- السد القطري.

- الوداد المغربي.

المجموعة الثالثة

- النصر السعودي.

- الشباب السعودي.

-الاتحاد المنستيري التونسي.

- الزمالك.

المجموعة الرابعة

- الوحدة الإماراتي.

- شباب بلوزداد الجزائري.

- الكويت الكويتي.

- الرجاء البيضاوي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «قناة وحيدة».. طريقة مشاهدة مباريات الزمالك في البطولة العربية 2023 وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

beIN SPORTS تقدم تغطية يومية مباشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024

 كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها لتقديم تغطية استثنائية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، التي تقام في ألمانيا بين 14 يونيو الجاري و14 يوليو القادم.

وتوفر beIN SPORTS تغطية شاملة وحصرية لجميع مواجهات البطولة التي تبلغ 51 مباراة، وذلك على قنواتbeIN SPORTS MAX، حيث تقدم كل من قناتيّ1 beIN SPORTS MAX وbeIN SPORTS MAX 2 تغطية باللغة العربية، في حين تقدم قناة beIN SPORTS MAX 3 تغطية باللغة الإنجليزية، بينما توفر قناة beIN SPORTS MAX 4 تعليقاً باللغة الفرنسية على جميع المباريات. وتقدم قناة beIN SPORTS الإخبارية المفتوحة تغطية واسعة على مدار اليوم بمشاركة 10 من مراسلي beIN في ألمانيا.

وقد بدأت القناة بتغطية البطولة قبل انطلاقها من خلال برامج متنوعة ومنها برنامجً الصباح الرياضي وبرنامج المساء الرياضي وبرنامج تحدي beIN وبرنامج قبل صافرة الانطلاق، وغيرها الكثير والتي تبث عبر أستوديوهاتها المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات. كما ستشمل التغطية 14 ساعة متواصلة من البث المباشر باللغة العربية، تبدأ عند منتصف النهار وحتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة، تتضمن تغطية للفعاليات قبل المباراة وبعدها وذلك من موقع الحدث في ألمانيا بالإضافة الى تحليلات من خبراء beIN المتواجدين في الاستوديو في الدوحة.

كما توفر beIN SPORTS مجموعةً واسعة من البرامج المصاحبة للبطولة، والتي تقدم محتوى فعلي يستعرض أهم مجريات البطولة، مثل برنامج عالم beIN وبرنامج أفضل اللحظات وبرنامج النجوم وبرنامج الجماهير وبرامج وثائقية حول الدول المشاركة وتحليلات المشاهير وأرشيف البطولات السابقة.

كما هو الحال في جميع تغطياتها السابقة، تواصل beIN SPORTS تقديم التغطية الشاملة عبر منصاتها الرقمية أثناء البطولة من خلال محتوى تفاعلي على منصات التواصل الاجتماعي يتضمن أحدث مستجدات المباريات، وأهم المقتطفات بعد كل مباراة، بالإضافة إلى مقابلات سريعة مع أبرز نجوم كرة القدم العالميين. كما يمكن مشاهدة جميع المباريات عند الطلب ومن خلال جميع أنواع الأجهزة عبر منصة beIN CONNECT.

وعقب حصدها العديد من الجوائز العالمية لقاء التغطية الشاملة والمميزة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، تواصل beIN الارتقاء بمستوى تغطية البطولات الرياضية الكبرى، ومن بينها بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024. وتوفر beIN تغطية مميزة لجميع مجريات البطولة المقامة في ألمانيا، من خلال مجموعة من أبرز المواهب الإقليمية والعالمية، بما يضمن تقديم إحصائيات وتحليلات عالية الجودة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

وينظم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البطولة كل أربع سنوات، حيث أقيمت النسخة الأولى في عام 1960؛ وتضم البطولة 24 منتخباً وطنياً من مختلف أنحاء أوروبا، تعدّ أبرزها منتخبات فرنسا وإسبانيا وإيطاليا حاملة اللقب. وتنطلق بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 يوم 14 يونيو الجاري بلقاء يجمع الدولة المستضيفة ألمانيا مع اسكتلندا على ملعب أليانز أرينا في ميونخ في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة. 

مقالات مشابهة

  • مانشيني يغادر الرياض لتحليل يورو 2024 عبر قنوات Rai الإيطالية
  • وزارة الصحة توضح طريقة للحج بقدمين سليمة لمرضى السكري
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • يورو 2024.. ألمانيا تشدد إجراءاتها استعدادا لـ"أخطر مباراة"
  • أبرزها الكونغو ضد المغرب.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 - 6 - 2024
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • نور التوت: باخد ملاليم من حمو بيكا ومش بعمل تريند على قفاه
  • beIN SPORTS تقدم تغطية يومية مباشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024
  • دراسة صادمة.. الألمان يفضلون مشاهدة مباريات يورو 2024 في المنزل
  • مصر.. تراجع حاد في إيرادات قناة السويس