اعتمد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة اليوم /الخميس/ مخططيين تفصيليين للمناطق الصناعية بالإسماعيلية.


وأوضح بشارة - في بيان له - أن تلك المخططات عبارة عن المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية الأولى والثانية بمدينة الإسماعيلية والمخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بالقنطرة شرق، وذلك في إطار تشجيع الاستثمارات وتوفير مناخ جيد للاستثمار داخل المناطق الصناعية.


وأكد المحافظ أن هذا المخطط يخدم الاستثمار بالمناطق الصناعية وتوزيع الصناعات المتجانسة وتحديد النسب البنائية، وعمل قواعد بيانات لنظم المعلومات الجغرافية للمناطق الصناعية لتسهيل كافة التعاملات المالية المستقبلية، للارتقاء بالخدمة وتسهيل عمل المستثمرين.


ومن جانبه، أشار مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة الإسماعيلية ماجد بسيوني إلى أنه تم إعداد المخطط عن طريق إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة وإدارة الاستثمار ومديري المناطق الصناعية بالإسماعيلية والقنطرة شرق وتم مراجعتها من قبل الهيئة العامة للتنمية الصناعية ومندوبي وزارة التنمية المحلية.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدَّق اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، على الثلاثة نماذج الأولى لقانون التصالح الجديد على مخالفات البناء الصادر رقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣، وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي ثالث.

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين في التصالح على مخالفات البناء، وفي إطار  تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالمتابعة المستمرة ومتابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية لجهود المحافظات في تنفيذ إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء على مستوى المحافظات لتقنين الأوضاع وعدم التعرض لخطورة الإزالة وتقديم كل سبل الدعم للمواطنين وفقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية ١١٢١ لسنة ٢٠٢٤.

وأكد رئيس حي ثالث بأنه تم التصديق على الثلاثة نماذج بعد استيفاء كل الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للوائح والقوانين والاشتراطات  المنظمة لذلك، وطبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية.

ووجَّه بشارة بسرعة فحص الطلبات المقدمة لقانون التصالح الجديد الصادر رقم ١٨٧ سنة ٢٠٢٣ في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة الثلاثة وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين (مقدمي طلبات التصالح) والتسهيل عليهم، ومن ثم إنهاء جميع الإجراءات لاستكمال التصديق على باقي قرارات التصالح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف الطرق بالمنطقة الحرة
  • تنسيق القبول في الثانوية العامة والتعليم الفني 2024 بالإسماعيلية
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول للعام الدراسي 2024/ 2025 بالمدارس الثانوية
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • 240 درجة الحد الأدنى للثانوي العام.. محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الإسماعيلية يتفقَّد بدء انطلاق ماراثون الامتحانات
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بأبو زنيمة
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء