أكد اللواء محمد شوقي سكرتير عام محافظة البحيرة، أن الدولة وفرت كل السبل الممكنة لتوفير مستوي معيشي لائق لأبنائها، وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة تشهدها مصرنا الغالية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة عقده سكرتير عام محافظة البحيرة، بشأن دفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة، وذلك بحضور ممثلي كافة الجهات المعنية.

ولفت إلى أن المحافظة تُولى إهتماماً بالغاً لتنفيذ المشروعات القومية المنفذة بزمام المحافظة، وذلك لتوفير حياة كريمة للمواطنين بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات، حيث يتم المتابعة الدورية والمستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها والعمل على حل المشكلات التي قد تعوق تنفيذها.

وأوضح أنه تم تنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، الأمر الذي يُعد إنجازاً فاق كل التوقعات ونقلة نوعية غير مسبوقة لتحقيق تطوير شامل في جميع المجالات وكافة مناحي الحياة، مضيفاً أن ما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة خلال تلك الفترة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة، مشيراً إلي أننا نجني الآن ثمار الإستقرار والتقدم بمشروعات عظيمة وعملاقة تتحقق يوماً بعد يوم على أرض الوطن بسواعد المصريين.

وأشاد اللواء محمد شوقي بدر، بدور كل مؤسسات الدولة المصرية وجهودها الكبيرة والمستمرة فى إطلاق العديد من المشروعات القومية وفى قطاع البنية التحتية وتهيئة المناخ لمزيد من التنمية على أرض المحافظة وجذب الشراكات الاستثمارية الضخمة التي تعود بالنفع على المواطنين. 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية ، بشأن دفع العمل بالمشروعات القومية والتنموية الجاري تنفيذها ، بهدف تحسين مستوي المعيشة لدي المواطنين ، وضمان تقديم أفضل الخدمات لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها بمحافظة البحيرة المشروعات القومیة على أرض

إقرأ أيضاً:

كفر الشيخ تطلق حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

أطلقت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أكبر حملة نظافة بشوارع وميادين المراكز والمدن والقرى، وذلك استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، بالاستعداد الكامل لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

وشملت الحملة المكبرة، جميع الشوارع والميادين بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك، من خلال تكثيف العمل، وزيادة عدد الورديات والمعدات وعدد العمال، وزيادة ساعات العمل، وصيانة الإنارة العامة، وتهذيب الأشجار بالمنتزهات.

وبدأت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة الاستعدادات على مدار الأسبوع الماضي وتستمر حتى وقفة العيد، من خلال عمليات التنظيف والتجميل التي تشمل كل مكان في المراكز والمدن والقرى، بجانب صيانة الإنارة العامة بشوارع وطرق المراكز والمدن والقرى، وقص وتهذيب الأشجار بالمنتزهات، واستمرار أعمال مكافحة البعوض والحشرات الطائرة في كافة الميادين والشوارع والأحياء.

نظافة وتوسعة محيط المساجد وساحات صلاة العيد والطرق المؤدية إليها

كما تم العمل على نظافة وتوسعة محيط المساجد وساحات صلاة العيد والطرق المؤدية إليها، ووضع الاستعدادات النهائية لتجهيزات صلاة عيد الأضحى المبارك، سواء بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ المصرح بها أداء صلاة العيد وعددهم 385 ساحة على مستوى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • قيادات الدولة مدنيين وعسكريين يزورون الجرحى في عدد من المستشفيات
  • في أول أيام عيد الأضحى.. صحة قنا تتابع انتظام العمل بالوحدات الصحية
  • حزمة قرارات من السوداني لتشغيل أبناء ذي قار
  • وظائف خالية برواتب مجزية من وزارة الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل
  • عقيل عن العقوبات المفروضة على البورصة الروسية: ليبيا الأقرب لدفع أفدح الأثمان
  • عمل البحيرة: ندوة للتوعية بأهداف وتشريعات السلامة والصحة المهنية
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • التعاون الدولي تُصدر تقرير «الشراكات الدولية لدفع التعاون جنوب جنوب والتعاون الثلاثي»
  • طقس البحيرة.. استمرار الموجة شديدة الحرارة نهارًا
  • كفر الشيخ تطلق حملة نظافة مكبرة استعدادًا لعيد الأضحى المبارك