شهدت أحداث الحلقة 11 من  مسلسل “الحشاشين” هجوم من الحشاشين التابعين لحسن الصباح على جيش السلاجقة القريب من القلعة، وذلك خلال مشاهد مميزة تم تصويرها بعناية، وأظهرت حروبا ما بين الجيشين، بدأت من خلال إطلاق وابل كبير من السهام عبر قلعة آلموت على السلاجقة، ثم انطلق بعدها فرسان فور انتهاء إطلاق الأسهم مما خلخل جيش السلاجقة المتواجد بالقرب من القلعة.


 

كما تم معرفة وجود خونة داخل الجيش السلجوقى، وذلك عقب ظهور سيدة كانت تخدم الجيش بالأكل والمؤن، وهى تمسك بالسيف وتقاتل السلاجقة بمجرد هجوم أتباع حسن الصباح، وتردد عبارة: "عاش مولانا الإمام".

 

الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC

يبدأ عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC بدء من غدا الإثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون إعادة الحلقة على قناة DMC دراما بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

موعد عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it
ويتم عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بدون إعلانات، بعد عرض الحلقة على قناة DMC بساعة واحدة، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 10 مساءً.


قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحشاشين كريم عبد العزيز حسن الصباح رمضان عرض مسلسل الحشاشین على

إقرأ أيضاً:

رويترز: حزب الله يشن أكبر هجوم بالطائرات المسيرة على إسرائيل منذ بداية الحرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وكالة رويترز للأنباء، نقلا عن مصدر أمني، أن حزب الله اللبناني شن أكبر هجوم بالطائرات المسيرة على إسرائيل منذ بداية الحرب، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان قال حزب الله اللبناني، إنه شن هجوما بالصواريخ والطائرات المسيرة على ستة مواقع عسكرية إسرائيلية، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

مقالات مشابهة

  • بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى
  • أبرزها صربيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024
  • البحرية البريطانية تعلن تخلي طاقم سفينة تجارية عنها إثر هجوم في خليج عدن
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • رويترز: حزب الله يشن أكبر هجوم بالطائرات المسيرة على إسرائيل منذ بداية الحرب
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر