كشف الفنان أحمد فهمي، عن أن عندهم عقدة من شراء الأحذية، قائلا: "عندي عقدة من الأحذية، وأنا صغير كنا عيلة كبيرة ومرتب والدي كان قليل وكان بيجيب لي جزمة واحدة في السنة عيد ومدرسة وكل حاجة وكان ضد العب بيها كرة وكنت بلمعها على طول".

 

وأضاف أحمد فهمي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه حينما كبر وبدأ يشتغل تحول لمدمن شراء جزم، متابعا: "بقيت مدمن جزم وممكن اشتري جزمة عشان عجبتني شكلها وممكن ملبسهاش ولكن طول عمري عيني مليانه وعمري ما كنت ببص لحد".

 

وتابع: "لو معايا ومش معايا أنا تمام واللي بأخذ بالي منه دلوقتي المستقبل عشان مراتي وعيالي واسرتي وبعرف أحوش، وبعرف أقسم الفلوس ما بين تحويش وصرف وانا شخص كريم وبحب استمتع بحياتي".

 

نبذة عن برنامج حبر سري

 

هو برنامج حواري يذاع على قناة القاهرة والناس، تقدمه المذيعة المصرية أسماء إبراهيم. واستضاف البرنامج عددًا من مشاهير النجوم في مصر والوطن العربي منهم: هالة سرحان، دينا الشربيني، وائل جسار، عمرو يوسف، أمير كرارة كهربا، حنان مطاوع، شيرين رضا، وغيرهم.

وتقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم وهي صحفية ومذيعة من مواليد محافظة الإسكندرية، درست في كلية الإعلام جامعة العلوم والتكنولوجيا. - حظيت أسما بشهرة واسعة بعد تقديمها برنامج «الحبر السري»، الذي يعرض يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع عبر قناة «القاهرة والناس»، والذي استضافت خلاله عددا كبيرا من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة والناس الوطن العربي الفنان أحمد فهمي الإعلامية أسما إبراهيم سماء ابراهيم اسماء ابراهيم قناة القاهرة برنامج حبر سري ر قناة القاهرة والناس

إقرأ أيضاً:

لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟

شهد العرض الخاص لفيلم “عصابة الماكس" غياب النجمة روبي عن العمل الذى تخوض بطولته بجانب النجم أحمد فهمي، والتى تنافس به فى موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويرجع السبب لارتباط النجمة روبي بجولة غنائية فى أمريكا وكندا، وهو ما اضطرها للتواجد فى مدينة تورونتو الكندية التى ستحيى فيها أول حفل بجولتها.

وكانت طرحت النجمة روبي مؤخرًا، أغنية بعنوان "الليلة حلوة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس، وماستر عمرو الخضري.

وكان دعم النجم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي في العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس، والذي أقيم داخل إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

وكان شارك النجم أوس أوس جمهوره فيديو كوميدي من كواليس تصوير بوستر فيلمه الجديد “عصابة الماكس” الذي يعرض فى السينمات بعيد الأضحي.


وظهر أوس أوس فى اللوكيشن وبداخله “كلب” وظهرت علامات الخوف عليه وابتعد عنه ثم استكمل التصوير.


وكتب عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “قولنا بلاش كلاب فى اللوكيشن يا جدعان”.
 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق .

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة مستر إكس

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

شخصية هنا الزاهد

هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.


أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.


أبطال مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • روبي تكشف سبب تغيبها عن العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • روبي فى نيويورك بحفل ضخم.. الليلة
  • لماذا غابت روبي عن العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" ؟
  • أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • أحمد فهمي وأوس أوس أول حضور العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس"