كشف المخرج اسماعيل فاروق مخرج مسلسل "حق عرب" الذي يعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2024 أنه اقترب من الانتهاء من تصوير المشاهد النهارية والحلقات المتبقية من المسلسل؛ مشيرًا إلي أن يتبقي أيام قليلة علي انتهاء تصوير المسلسل بالكامل.

 

وقال إسماعيل فاروق في تصريحات صحفية؛ أنه يتبقي ما يقرب من إسبوع على الإنتهاء من التصوير حتي تدخل باقي الحلقات الخاصة بالمسلسل عمليات المونتاج والمكساج والألوان؛ مشيرًا إلى أنه يقوم بالتصوير بشكل مستمر من اول ايام شهر رمضان.

 

واختتم اسماعيل فاروق حديثه مؤكدًا أنه سعيد بالعمل مع جميع المشاركين في المسلسل بداية من الممثلين والإنتاج ومديرو التصوير وكل الفريق؛ ومشيرًا إلى أن هناك مفاجآت كثيرة سوف تقلب أحداث المسلسل وخاصة بعد عرض الحلقة العاشرة.

الأبطال المشاركين في مسلسل حق عرب

 

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات شهر رمضان 2024 شهر رمضان 2024 مسلسل حق عرب مسلسلات شهر رمضان رمضان 2024 اول ايام شهر رمضان حق عرب

إقرأ أيضاً:

الموعد النهائي لطرح فيلم A Quiet Place: Day One بالسينمات

ينتظر الجمهور عرض فيلم A Quiet Place: Day One  في السينمات العالمية يوم ٢٨ يونيو الجاري بعد فترة انتظار طويلة.


وينتمي فيلم A Quiet Place: Day One  لفئة الدراما المثيرة وتستغرق مدة أحداثه حوالي ساعتين.

 

A Quiet Place  


وكان قد حقق الجزء الأول والثاني من أفلام    A Quiet Place نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وسيكون الجزء الثالث بمثابة تكملة للنسخة التي حققت إيرادات عالية في ظل انتشار وباء كورونا في شباك التذاكر، حيث إيرادات فيلم A Quiet Place 2  حوالي 300 مليون دولار في دور العرض العالمية، وهو إنجاز ضخم في ظل جائحة  كورونا.

A Quiet Place: Day One


وعلى الجانب الآخر، تستعد شركة باراماونت لطرح فيلم جديد مقتبس من نفس سلسلة الأفلام ولكن من المتوقع أن تدور أحداث النسخة الجديدة في عالم ما بعد نهاية العالم.

 

ايرادات A Quiet Place 

حقق الجزء الأول من الفيلم إيرادات بلغت 340 مليون دولار عالميا عام 2018، وتكلفة ميزانية إنتاجه حوالي 17 مليون دولار، فيما بلغت ميزانية إنتاج الجزء الثاني A Quiet Place Part II حوالي 61 مليون دولار بحسب موقع فاريتي.

A Quiet Place: Day One


كما بلغت إيرادات A Quiet Place 2   في افتتاحية عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية إلى 48 مليون دولار، وحقق حوالي 58 مليون دولار بعد مرور أول 5 أيام على طرحه.

 

يشار إلي أن فيلم A Quiet Place 2   من الأعمال المليئة بأحداث الإثارة والغموض والهدوء غير المطمئن،  وظهر جون كراسينسكي في الفيديو الدعائي، رغم وفاته في الجزء الأول أثناء محاولته حماية عائلته من المخلوقات التي فرضت الصمت على العالم، وتحاول أسرته النجاة رغم كل الظروف والخوف والرعب الذي يدب في أنفسهم.
 

A Quiet Place: Day One

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • الموعد النهائي لطرح فيلم A Quiet Place: Day One بالسينمات
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • يورو 2024.. يويفا يحسم الموعد النهائي لاستبدال المصابين
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»