أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

أخبار متعلقة

إعلان نتيجة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 .

. وموعد ظهورها عبر الرابط

رسمياً .. تنسيق الكليات 2023 للشهادات المعادلة وميعاد نتيجة الثانوية العامة 2023(الآن)

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 «بالاسم ورقم الجلوس»

موعد إنتهاء تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2023

ما هو موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة؟ تعرف على رابط الحصول عليها

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس وموعد إعلانها (الآن)

متى تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023؟

رسميا لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس وموعد إعلانها

عبر الرابط.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 (بالاسم ورقم الجلوس)

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 ولينك الحصول عليها برقم الجلوس

نسبة النجاح فى مادة الرياضيات التطبيقية 2023:

[Image:2:center]

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

نسبة النجاح فى مادة علم النفس والاجتماع 2023:

[Image:3:center]

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 لحظة نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجه الثانويه العامه 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2023 نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 الثانویة الأزهریة 2023 نسبة النجاح عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم: ختام المراجعات والمحاضرات لطلاب الثانوية العامة

اختتمت إدارة غرب الفيوم التعليمية المحاضرات المجانية لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام بإدارة غرب الفيوم التعليمية، والتى شملت جميع المواد الدراسية، ومراجعات عامة على المنهج وبنك الأسئلة، بمشاركة عدد  من المعلمين والمعلمات المتميزين بإدارة غرب الفيوم التعليمية. وذلك تحت اشراف ومتابعة الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم وإشراف  مروى عبدالعزيز مدير إدارة غرب الفيوم التعليمية، وفريق العمل المشرف على المحاضرات بإدارة غرب الفيوم التعليمية .وايضا فريق العمل المشرف على المحاضرات بإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وإدارة غرب الفيوم التعليمية.

ويتم تقديم المراجعات والمحاضرات والمذكرات بالمجان لجميع الطلاب والطالبات الحاضرين بقاعة المحاضرات بمدرسة الفيوم الثانوية التجارية للبنات إدارة غرب الفيوم التعليمية.

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالشكر والتقدير الى  المعلمين  المشاركين فى تقديم المحاضرات والمذكرات بالمجان لجميع الطلاب ، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، والمشاركة الإيجابية الفعالة والمتميزة فى تقديم خدمة تعليمية لأبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة على مستوى جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة , وقام بتقديم محاضرة اليوم الأحد فى مادة الأحياء  أحمد شبرية.

شكوى تسريب مادة العلوم

ومن جهه اخرى اشتكى طلاب الشهادة الإعدادية بالفيوم من تداول ورقة امتحان مادة العلوم وان الامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط فوجئوا عقب خروجهم من الامتحان بأن الكثير من زملائهم حصلوا على أسئلة الامتحان قبل دخولهم اللجنة وان  ورقة امتحان مادة العلوم للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 الفصل الدراسي الثاني تم تداولها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد .

 قرر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إحالة رئيس إحدى اللجان بمدرسة تعليم أساسي تابعة لإدارة إطسا التعليمية، والمراقب الأول، للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، لمنع تكرار مثل هذه الواقعة، التي تؤثر بالسلب على سير الامتحانات.

جاء ذلك بناءً على المذكرة التي عرضتها الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بهذا الشأن، خلال اطمئنان  المحافظ على انتظام سير أعمال الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات فى سهولة ويسر، وضمان الالتزام والانضباط داخل اللجان.

واكد محافظ الفيوم، على ضرورة الانضباط التام داخل كافة اللجان، ومنع أي حالات غش، والتأكد من سير الامتحانات بالشكل الأمثل، لضمان تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع الطلاب، لافتاً إلي أنه لن يسمح بأي تقصير أو تهاون فيما يخص الإجراءات واللوائح المنظمة لسير الامتحانات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين على حد سواء.

 

5 6 8 67 344 4555

مقالات مشابهة

  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مُراجعة «حياة كريمة» لمادة اللغة العربية
  • تعليم الفيوم: ختام المراجعات والمحاضرات لطلاب الثانوية العامة
  • موعد وطريقة معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. باق أيام
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 thanwya في محافظة المني
  • مراجعة مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024.. القوانين كاملة
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 thanwya في محافظة المنيا
  • موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2024
  • «مصر تستطيع» يقدم مسابقة في مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة
  • عاجل ورسمي.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 في محافظة القاهرة
  • علمي وأدبي.. موعد وجدول امتحانات الثانوية العامة 2024