شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب مصر للكرة الشاطئية بالمجموعة الثانية ببطولة بيلاروسيا الدولية، أسفرت قرعة بطولة بيلاروسيا الدولية عن وقوع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، في المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا وعمان وأوزبكستان، وتقام البطولة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر للكرة الشاطئية بالمجموعة الثانية ببطولة بيلاروسيا الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر للكرة الشاطئية بالمجموعة الثانية ببطولة...

أسفرت قرعة بطولة بيلاروسيا الدولية عن وقوع منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، في المجموعة الثانية مع منتخبات روسيا وعمان وأوزبكستان، وتقام البطولة خلال الفترة من 4 إلى 10 أغسطس المقبل.

من جانبه، أكد المدير الفنى لمنتخب مصر مصطفى لطفي أن المجموعة الثانية قوية للغاية، وتمثل بداية الإستعداد القوى لبطولة كأس العالم التى ستقام فى الإمارات، وفرصة جيدة للاحتكاك القوى مع منتخبات جيدة قبل المشاركة فى بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر للكرة الشاطئية بالمجموعة الثانية ببطولة بيلاروسيا الدولية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصفيات مونديال 2026.. الملاعب المغربية تستضيف 9 لقاءات دولية في يونيو

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

تستضيف الملاعب المغربية في الفترة ما بين 5 و11 يونيو المقبل، 9 لقاءات دولية في كرة القدم، تندرج في اطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026.

و هكذا ،تكرس المملكة المغربية مجددا موقعها كوجهة مفضلة لعدد من المنتخبات الإفريقية لكرة القدم لخوض مبارياتها الإقصائية، بعدما تعذر عليها استقبال منافسيها بميادينها بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) والكونفدرالية الافريقية للعبة ( كاف) لعدم مطابقة ملاعبها لمعايير الجودة والسلامة المحددة في دفاتر التحملات.

فخلال شهر يونيو المقبل ،اختارت 8 منتخبات افريقية المغرب كقبلة لإجراء مبارياتها، بالنظر للجودة العالية التي تتميز بها البنيات التحتية الرياضية، والتجهيزات اللوجستيكية و المنشآت الفندقية ذات المواصفات العالمية المتوفرة بالمملكة، ويتعلق الأمر بمنتخبات سيراليون، إفريقيا الوسطى، غامبيا، سان تومي وبرينسيبي، دجيبوتي، غينيا، تشاد والسيشل.

ويستضيف الملعب الشرفي بوجدة، مباراة منتخب إفريقيا الوسطى ونظيره التشادي، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة،يوم الأربعاء 5 يونيو ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

كما يواجه في اليوم نفسه، منتخب سيراليون نظيره الجيبوتي، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، عن المجموعة الأولى، برسم الجولة الثالثة، ابتداء من الخامسة عصرا.

كما تقرر أن يجري المنتخب الغامبي يوم السبت 8 يونيو، مواجهته أمام منتخب السيشل، عن المجموعة السادسة، برسم الجولة الثالثة، بالملعب البلدي ببركان، ابتداء من الخامسة عصرا.

ولحساب المجموعة الثامنة، برسم الجولة الرابعة، يستقبل منتخب سان تومي وبرينسيبي، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، يوم الأحد 9 يونيو ابتداء من الثانية بعد الزوال، نظيره الليبيري. وفي نفس اليوم، سيكون ملعب العبدي بالجديدة، ابتداء من الخامسة عصرا، مسرحا لمباراة منتخب جيبوتي أمام نظيره الإثيوبي، عن المجموعة الأولى، في إطار الجولة الرابعة.

ويعود ملعب العبدي بالجديدة لاستضافة، مباراة غينيا والموزمبيق عن المجموعة السابعة (الجولة الرابعة)، يوم الإثنين 10 يونيو ابتداء من الثامنة مساء.

ويسدل الستار عن هذه المواجهات المقامة بالملاعب الوطنية، يوم الثلاثاء 11 يونيو، بلقاء منتخب تشاد أمام نظيره لجزر القمر، عن المجموعة التاسعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة ابتداء من الخامسة عصرا، وبمواجهة منتخب السيشل لنظيره البوروندي، عن المجموعة السادسة، على أرضية الملعب البلدي ببركان، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وأعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف) والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 ستجرى ما بين 05 و11 يونيو 2024.

وذكرت (كاف) في بيان نشرته أمس الاربعاء على موقعها الالكتروني، أن 9 منتخبات إفريقية ستتأهل إلى كأس العالم، مشيرة الى أن منتخبا آخر سيشارك في بطولة فاصلة، حيث سي قام كأس العالم بـ 48 منتخبا لأول مرة.

وحسب (كاف) سيتمكن كل منتخب أنهى التصفيات في صدارة مجموعته من التأهل تلقائيا إلى كأس العالم 2026، كما ستشارك أفضل أربع منتخبات احتلت الوصافة (خلال دور المجموعات) في بطولة "كاف" الفاصلة.

وتابعت أن المنتخبات الفائزة في بطولة "كاف" الفاصلة ستتمكن من المشاركة في بطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفاصلة.

جدير ذكره أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه زامبيا يوم 7 يونيو المقبل، والكونغو يوم 11 من الشهر ذاته، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، لحساب المجموعة الخامسة.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الزامبي بأكادير (الساعة الثامنة مساء)، فيما ستجرى المباراة ضد الكونغو على (الساعة الخامسة عصرا)، بكينشاسا.

مقالات مشابهة

  • المصافي يتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز للكرة الشاطئية
  • د. حسن شحاتة يشاركُ في اجتماعِ المجموعةِ العربيةِ في مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • كيليني: سباليتي قادر على تحقيق النجاح مع منتخب إيطاليا في يورو 2024
  • جدول مباريات يورو 2024 والمجموعات
  • الوحدة يكسب السلام في دوري الثالثة بعمران
  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • بوفون : من الافضل لايطاليا اعتبارها غير مرشحة للفوز بيورو 2024
  • تصفيات مونديال 2026.. الملاعب المغربية تستضيف 9 لقاءات دولية في يونيو
  • جوف تصعد لدور 16 في رولان جاروس بـ«الأخطاء السهلة»
  • موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026