بات نادي ليفربول الأنجليزي قريبا من التعاقد مع الأسباني تشافي الونسو كمدير فني للفريق الانجليزي اعتبارا من بداية الموسم المقبل بعد اعلان الألماني يورجن كلوب رغبته في الإبتعاد عن مقعد المدير الفني لفريق الميرسيسايد وذلك بعد تعديل خطط منافسه الاول في التعاقد مع ألونسو نادي بايرن ميونخ .

وقالت صحيفة ذي بيلد الألمانية ان إدارة بايرن ميونخ خلال مفاوضاتها مع تشافي الونسو في الفترة الماضية شعرت بأن الونسو أقرب كثيرا إلى الانتقال إلى ليفربول الذي لعب له من قبل خمس سنوات حصل خلالها على لقب دوري أبطال أوربا ولذلك فإن إدارة بايرن ميونخ قررت تغيير خططها بشأن المدير الفني للفريق البافاري .

واكدت صحيفة ذي بيلد ان بايرن ميونخ يضع حاليا المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي ليكون هو المدير الفني لبايرن ميونخ في الموسم القادم وهو ما سيعيد المدير الفني الإيطالي لقيادة المهاجم الأنجليزي الدولي هاري كين حيث سبق لكونتي ان درب كين عندما كان الاثنين في فريق توتنهام الأنجليزي. 

وعلى الرغم من ان ابتعاد بايرن ميونخ يمثل تمهيد لطريق ليفربول للتعاقد مع تشافي الونسو الا ان نادي باير ليفركوزن الألماني الفريق الحالي لتشافي الونسو لم يفقد الأمل في الاحتفاظ بالمدير الفني الأسباني الذي يقوده حاليا لإدارة الدوري الألماني حيث أكد مصدر داخل إدارة نادي باير ليفركوزن انهم حتى الان لا يرون اي سبب يدعو تشافي الونسو لترك الفريق بل انهم يخططون حاليا للموسم المقبل بشكل رائع. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي الونسو بايرن ميونخ بايرليفركوزن الالماني ليفربول أنطونيو كونتي المدیر الفنی تشافی الونسو بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

البلجيكي فينسنت كومباني مدربا لبايرن ميونخ

كشف كارل هاينز رومينيغه، عضو مجلس الإشراف على بايرن ميونخ، عن أن البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب بيرنلي، سيتولى تدريب الفريق البافاري، بداية من الموسم المقبل.

وكان بايرن قد أعلن عن رحيل المدرب توماس توخيل، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد خروج الفريق  خالي الوفاض من كل المنافسات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل الهدافين وصانعي الأهداف في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرىأفضل الهدافين وصانعي الأهداف ...list 2 of 2ريال مدريد في الصدارة.. الأندية الأوروبية الأكثر حصدا للنقاط بموسم 2023-2024ريال مدريد في الصدارة.. ...end of list

وقال رومينيغه، في تصريحات لشبكة "سكاي ألمانيا": "قررنا تعيين فينسنت كومباني كمدرب جديد".

وأضاف الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ "نحن مستعدون لاستكمال التفاصيل النهائية، وبعد ذلك سيكون الأمر رسميا".

وتابع: بيب غوارديولا قدم لنا معروفا كبيرا من خلال متابعة كومباني جيدا عندما كان قائدا لمانشستر سيتي ثم مدربا لبيرنلي، بيب يعرف فينسنت جيدا وكان رأيه موضع تقدير حقا".

???????? Karl-Heinz Rummenigge confirms: “Our director has decided to go for Vincent Kompany as new head coach”.

“We are set to complete final details and then it will be official”, told Sky. pic.twitter.com/87IOXUwTMC

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 28, 2024

وتوصل بايرن لاتفاق مع بيرنلي، من أجل الحصول على خدمات كومباني، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب معلومات شبكة "سكاي سبورت"، فإن النادي يرغب في تقديم كومباني كمدرب جديد، الأربعاء، حيث سيحصل على عقد حتى عام 2027.

وكان عقد كومباني في بيرنلي سيستمر حتى عام 2028، وسيتعين على بايرن بالتالي دفع رسوم نقل تتراوح بين 10 ملايين إلى 12 مليون يورو.

Karl-Heinz Rummenigge: "Our director has decided to go for Vincent Kompany as new head coach. We are set to complete the final details and then it will be official

Pep Guardiola was also helping us with Kompany, he spoke very highly of Vincent as a talented coach. Pep knows… pic.twitter.com/iw8C01WiMV

— Bayern & Germany (@iMiaSanMia) May 28, 2024

وسيكون بايرن ميونخ النادي الثالث الذي يتولي كومباني تدريبه، بعد ناديي أندرلخت وبيرنلي.

وكان كومباني نجح الموسم الماضي في الصعود بنادي بيرنلي إلى الدوري الإنجليزي قبل أن يهبط مجددا هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الألماني هانز فليك يوقع على عقود تدريب برشلونة
  • "بكل حرية" كلوب يتحدث عن منافسيه في الدوري الإنجليزي
  • "خطوة الإعلان تقترب" بايرن ميونخ يتعاقد مع كومباني
  • البلجيكي فينسنت كومباني مدربا لبايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع كومباني
  • كومباني على أعتاب بايرن ميونخ
  • قائد باير ليفركوزن: ما فعله ألونسو هذا الموسم ليس معجزة.. وتعاقد بايرن ميونخ مع كومباني تهور
  • تشيلسي يقترب من إعلان إسم مديره الفني الجديد
  • كيميتش يصدم هانسي فليك ويرفض عرض برشلونة
  • تشافي يوجه رسالة تحذيرية لهانسي فليك قبل بدء مهمته في برشلونة