أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة هو مولود جديد لمنشآت مصر الرياضية الرائعة.
وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصر دائمًا جاهزة لاستضافة الأحداث الرياضة في أي وقت، وقررنا تجريب استاد مصر باستضافة بطولة كأس عاصمة مصر، واطمئنينا اليوم على جميع التجهيزات".

تامر عبدالحميد عن استقالته من الزمالك: "مفيش خطة وكله ماشي على الكيف" (فيديو)


وأضاف: "منشآت مصر الرياضية بخير، واليوم كان هناك مولود جديد هو استاد مصر، وندعو الجماهير لحضور مباريات كأس عاصمة مصر في استاد القاهرة واستاد مصر".
وتابع: "كل الشكر والتقدير لكامل الوزير، وزير النقل، على قيامه بتوفير حافلات تقوم بنقل الجماهير إلى استاد مصر من مختلف المناطق".
وأكمل: "كما أشكر الهيئة الهندسية على مساهمتها الكبيرة في إنشاء تلك المنشآت الرياضية، وجميع الشركات التي تشارك في هذه الإنشاءات".
وأتم أشرف صبحي تصريحاته قائلًا: "أدعو رموز الكرة المصرية لحضور مباراة نهائي كأس عاصمة، وإن شاء الله نتوج باللقب في تلك المواجهة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد مصر أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»

معتصم عبدالله (دبي)
يحتفل الوصل «بطل دوري أدنوك للمحترفين» لموسم 2023-2024، بتتويجه بالدرع الثامنة في تاريخ النادي في مواجهة ضيفه النصر غداً الأحد في مباراة «ديربي بر دبي»، والتي جرى نقلها من استاد آل مكتوم إلى ملعب زعبيل بقرار من «رابطة المحترفين» بناءً على موافقة الناديين، وذلك ضمن «الجولة 26» والأخيرة في مشوار الدوري، والتي تشهد أيضاً مواجهتي الجزيرة وضيفه العين على استاد محمد بن زايد، فيما يخوض حتا أول الهابطين لدوري الأولى مباراته الأخيرة في المحترفين أمام مضيفه شباب الأهلي «الوصيف» على استاد راشد معقل «الفرسان».
ويخطط «الامبراطور الوصلاوي»، والذي نجح في حسم التتويج بالدرع رسمياً قبل جولتين على الختام بفوزه على ضيفه شباب الأهلي 3-0 في «الجولة 25»، قبل التفوق على مضيفه العين 4-2 في المباراة المؤجلة من «الجولة 20»، إلى ختام مثالي لمشوار الموسم الحالي، والذي حظي فيه بثنائية «الكأس الأغلى» و«دوري أنوك للمحترفين» للمرة الأولى منذ آخر تتويج على صعيد الألقاب المحلية موسم 2006- 2007.
وينشد الوصل «البطل» برصيد 64 إنهاء مشوار الدوري برصيد 67 نقطة، كثاني أعلى رصيد نقاط في «دوري المحترفين» بعد الجزيرة، المتوج بلقب 2016-2017 برصيد 68 نقطة، وكان «الإمبراطور» كسب مباراة الدور الأول في الدوري أمام ضيفه «العميد» 1-0، قبل أن يحقق الفوز الأهم في نهائي «كأس رئيس الدولة» بنتيجة 4-0 على استاد هزاع بن زايد.
وتًعقب مواجهة «ديربي بر دبي» احتفالية حاشدة بتتويج «الإمبراطور» بدرع الدوري، من خلال فقرات متنوعة لرابطة المحترفين، فيما أعلنت إدارة الوصل إقامة حفل منتظر لـ «أبطال الثانية» يشدو خلاله الفنانان حسين الجسمي «سفير رياضة الإنجازات»، وعيضة المنهالي «صوت الإمارات». 

أخبار ذات صلة جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي» خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تصريح جديد من وزير الصحة بشأن الزيادة السكانية
  • وزير الصحة: نستقبل 233 مولودا جديدا في الساعة
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • المرتضى رعى حفل الخريطة الذكية لثروة طرابلس الثقافية
  • مخاوف من كارثة حقيقية لمنشآت قطاع 4 في شبوة بسبب نقل النفط الخام
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • الوصل يحتفل بـ «الثامنة» في «ليلة الديربي» على مسرح «زعبيل»
  • جورجينا: مبروك لنادي النصر على المباراة الرائعة
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"