متابعة بتجــرد: شن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا على الفنان أحمد سعد، بعد حديثه عن شقيقه العالم الدكتور سامح سعد بشأن قلة كسبه الأموال بسبب عدم دخوله الفن، مما أثار ضده حالة من الغضب الكبير.

بدأت القصة عندما صرح أحمد سعد أثناء تواجده في برنامج “بودكاست بيج تايم” مع عمرو أديب، وقال إن شقيقه سامح لم يحقق ما حققه وشقيقه الفنان عمرو سعد، بسبب عدم دخوله مجال الفن، وأوضح: “سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر، سامح خد أول خمس سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراه”.

وأضاف: “كان الأول على اليابان، وأمريكا أخدته، عملوله معمل من أهم عشرة معامل في العالم، وزويل كلمه ينزل يشتغل معاه، وبعدها رجع قال أخدم مصر، دلوقتي معاه عربية 128”.

من ناحية أخرى أحيا أحمد سعد حفل بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية، الذي أقيم أمس (السبت)، في افتتاح ستاد مصر الدولي، وبدأ سعد الحفل بأغنيته الشهيرة “إيه اليوم الحلو ده”، وسط تفاعل كبير من الحضور مع الأغنية ومشاركتهم له الغناء، وبعدها قدم أغنية “وسع وسع”، وتبعهما بأغنية “اختياراتي”.

main 2024-03-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

ضابط مخابرات كبير: مهمة “إنقاذ الرهائن” في غزة فاشلة

صرح ضابط المخابرات العسكرية الأمريكية السابق سكوت ريتر، بأن ما يسمى بمهمة “إنقاذ الرهائن” في قطاع غزة تصنف على أنها فاشلة، مبديا استغرابه من احتفالات “إسرائيل الصهيونية”.

وقال ريتر في تغريدة على منصة “إكس”: “أطلقت إسرائيل، بمساعدة الولايات المتحدة، ما يسمى بمهمة -إنقاذ الرهائن- في غزة، وتم إنقاذ أربعة رهائن إسرائيليين، وقتل ثلاثة آخرون بينهم مواطن أمريكي. إلى جانب أكثر من 200 مدني فلسطيني”.

وأضاف: “تكبدت قوة جيش الدفاع الإسرائيلي خسائر بشرية، حيث قتل قائد كبير واحد على الأقل”، مشددا على أن “في أي مجتمع طبيعي تصنف هذه العملية على أنها فاشلة، وتبدأ التحقيقات فيها.. لكن في إسرائيل الصهيونية يحتفلون”.

ووجه ريتر سؤالا إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن قائلا: “ما هو الدور الذي لعبه المجتمع العسكري/الاستخباراتي الأمريكي في تسهيل مقتل مواطن أمريكي على يد جيش الدفاع الإسرائيلي؟”.

وتابع: “هل من الممارسات المقبولة أن تدعم الولايات المتحدة العمليات العسكرية التي تقتل مئات المدنيين لاستعادة الرهائن الذين كان من الممكن تأمين إطلاق سراحهم ببساطة من خلال تنفيذ وقف إطلاق النار القابل للتطبيق؟”.

ويوم أمس السبت، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن استعادة أربعة أسرى إسرائيليين أحياء في عملية لقواته في مخيم النصيرات بقطاع غزة، كانوا محتجزين منذ 7 أكتوبر 2023، وتسببت العملية الإسرائيلية بمقتل 210 مواطنين وإصابة 400 آخرين.

مقالات مشابهة

  • “احمدي ربك”.. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء!
  • اليابان تسجل رقما قياسيا في حالات الإصابة بالبكتيريا “آكلة اللحوم”
  • سيناريوهات “معقدة” لتأهل منتخب سوريا إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026
  • مختار مختار: تصريحات حسام حسن تجعله يرتكب الأخطاء
  • ”عاد أمل اليمن إلى عدن”...كاتب سعودي كبير يتحدث عن الامل الوحيد لإنقاذ اليمن واخراجه الى بر الأمان
  • وزير الخارجية: مصر تدعم حقوق الشعب الفلسطيني وحل الدولتين الطريق الوحيد للسلام
  • قادة الاقتصاد الإسرائيلي: مستقبل إسرائيل “في خطر كبير”
  • منتدى رجال الأعمال الإسرائيلي.. الأزمة تتفاقم و مستقبل “إسرائيل” في خطر كبير
  • ضابط مخابرات كبير: مهمة “إنقاذ الرهائن” في غزة فاشلة
  • تركيا تدين هجوم “مخيم النصيرات”