الوطن:
2024-06-16@09:47:34 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 على منصة Watch it

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 على منصة Watch it

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق، وتتمحور حول شخصية يمنى التي تعمل طاهيةً في أحد أكبر الفنادق، وتلعب دورها الفنانة صبا مبارك. ويختفي زوجها شريف، الذي يلعب دوره الفنان محمد فرج، في ظروف غامضة في عيد ميلادها.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 على منصة Watch it

وعن موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 على منصة Watch it، يتبين أنّه يعرض يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، وبشكلٍ حصري على المنصة، كون المسلسل من إنتاج المنصة الرقمية Watch it.

مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، بطولة صبا مبارك، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبدالرحمن، ريم خوري، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج آي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

أحداث الحلقة 14 من لحظة غضب

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب ارتكاب يمنى صبا مبارك جريمة أخرى عندما ضربت «مصطفى» محمد شاهين عندما وواجهها بسؤالها عن سبب قتل شقيقه، فأخذ «النشابة» التي قتلت بها «شريف»، وضربته بها.

وكان قبلها تعرف محمد شاهين «مصطفى»، على جثة شقيقه «شريف» وأخبر الضابط أنّ صبا مبارك هي التي قتلته لكنه لا يستطيع أنّ يثبت عليها شيئًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب مسلسل لحظة غضب صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر

 

 

طرحت منصة "watch it" آخر حلقتين من مسلسل دواعي سفر  وهو مسلسل نفسي من بطولة أمير عيد.

أحداث الحلقة الأخيرة من دواعي سفر

 

شهدت الحلقة الأخيرة عدة أحداث منها، عادت ابنه القبطان إبراهيم بعد غياب سنوات، وقامت دكتور هدى برفع  قضية خلع على زوجها، بعد ان علمت إنه وراء رفع قيمة الايجار عليها.

 

وتدهورت الحالة الصحية للقبطان إبراهيم مما أدى إلى وفاته، اكتشف علي  أن صديقه المقرب وراء مواقفة الدكتورة هدي علي لقاءه حتي تتمكن من علاجه نفسيا، وقد قام يزيارة والدته وتصالح الطرفان، وانتهى المسلسل بنهاية مفتوحة لسفر علي وابنه القبطان إلى استراليا.

 

قصة مسلسل “دواعي سفر”
 


مسلسل “دواعي سفر”  تدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.


فريق عمل دواعي سفر
 

“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.


آخر أعمال أمير عيد


يذكر أن أمير عيد شارك مؤخرًا في مسلسل "ريفيو" الجزء الثاني، شارك في بطولته عدد كبر من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، صدقي صخر، مينا النجار، سارة عبدالرحمن، ملك الحسيني، تامر هاشم، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، محمد المولي، هشام الشاذلي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مدار الجزء الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)