شهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14، العديد من الأحداث والتطورات الأخرى والعديد من المواقف التي كشفت حقيقه بعض الأشياء الغامضة، ولكن واحدة من التطورات التي حدثت في الحلقة هي عودة العلاقة بين الفنانة هنادي مهنا «فلة» وعنبة «تيتا».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.. تيتا يلتقي بفلة

والتقى تيتا بفلة وأخبرها أن والده أعطاه مبلغا ماليا لكي تكون البداية في مستقبله الفني، ويطلب منه المساعدة في التواصل مع أصدقائها للعمل معه، في أول عمل فني له.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14.. صلاح عبدالله يعترف بافتقاده لزوجته 

وأيضًا تطور من نوع آخر في كشف الحقيقة وراء فريد شريك عمر، في العديد من الأعمال، إذ أن عمر اكتشف الحقيقة الكاملة وراء فريد من خلال صورة قديمة كانت ضمن ذكريات الفنان يحيى الفخراني، والذي أكد له أن فريد هو ابن أحد الأشخاص الذي كان بهجت سببًا في سجنه بعد إثبات غشه في مواد بناء عقار وسقوطه على المواطنين.

وفي سياق آخر، اعترف الفنان صلاح عبدالله «عرفان» لصديقه يحيى الفخراني «بهجت»، بأنه مفتقد زوجته علية كثيرًا، وذلك بعد سفرها لنجلها في كندا، ليأكد له بهجت أنه يحب زوجته فما السبب في زواجه من أخرى؟ ليرد عليه بأنه كان يريد الشعور بنفسه لذلك أقبل على هذا الشيء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل

أعلن الفنان طه دسوقي، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إنطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "سيكو سيكو"، والذي يشاركه في بطولته الفنان عصام عمر.

شارك طه دسوقي، جمهوره بصورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنان عصام عمر، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تاليف محمد الدباح واخراج عمر المهندس".

آخر أعمال طه دسوقي

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي الفنية، هو مسلسل "حالة خاصة"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على منصة "watch it”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حالة خاصة" 

 

شارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب الفنان طه دسوقي مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


آخر أعمال عصام عمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه. 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

ضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • محمد هنيدي يعود إلى الدراما التلفزيونية