قالت الفنانة "يسرا اللوزي" إن فكرة مسلسل “صلة رحم”، التي تشارك في بطولته ويعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024 جريئة وغريبة، خاصة على الوطن العربي، كما أن الأمر كان مخيفًا بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.
 

وأضافت "يسرا" خلال لقاءها برنامج " تفاعلكم" المذاع عبر قناة " العربية"، أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح مشكلة استئجار الأرحام من كافة الجوانب، حيث أن المسلسل لم يغفل الجانب الديني والجانب الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.


يسرا اللوزي: كسرت حاجز الخوف والكسوف في " صلة رحم "

 

وأوضحت يسرا أنه كان لديها شئ من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب، حتي لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها قد تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، ومن بين المواقف الصعبة التي مرت بها فقدانها بعض الأشخاص المقربين منها 
وتابعت يسرا خلال برنامج " تفاعلكم " الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر شاشة العربية، أنها إذا كشفت عن رأيها في فكرة استئجار الأرحام من الممكن أن يتسبب لها في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع أن تقوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي

 

يذكر أن مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صلة رحم دراما یسرا اللوزی صلة رحم

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما

شهد حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما والمقام في أحد فنادق القاهرة حضور المنتجة والفنانة إسعاد يونس.
وحرصت إسعاد يونس على تقديم  جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد +1.

 

 

كلمة عايدة سعودي

 

وكانت عايدة سعودي رئيس راديو إنرجي ٩٢.١ قالت أن هذا الموسم كان صعب والتحدي كان كبير بسبب مسلسلات النصف الأول والثاني من رمضان وبسبب كثرة المسلسلات التي تم تقديمها.

وتابعت في كلمتها خلال الحفل ان تصويت الجمهور لاختيار الأفضل وصل لأكثر من ٤ مليون صوت من قبل الجمهور بجانب تصويت لجنة التحكيم.

ووجهت عايدة سعودي التحية لكافة النجوم الذين حرصوا على الحضور قائلة: "وجودكم اليوم دليل على ثقتكم في الراديو وفي نتائج كأس إنرجي للدراما".

 


وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ 15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

تكريمات كأس إنرجي للدراما


وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

 

تفاصيل الموسم الثامن كأس إنرجي


وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

مقالات مشابهة

  • مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة" سمر طاهر تكشف لـ "الفجر الفني" عن شعورها بعد تكريماتها الأخيرة (خاص)
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • كيم كارداشيان تستلهم فكرة مسلسلها الجديد من طلاقها هي وكانييه ويست
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم