شهد مسلسل محارب الحلقة 15، أحداث مهمة في الصراع الدائر بين محارب «حسن الرداد» وحسام الجيوشي «أحمد زاهر» محامي رجل الأعمال محمود العزازي، المتهم نجله في دهس والدة محارب، ويمنعه من الحق على حق والدته بالقانون.

مسلسل محارب الحلقة 15

وخلال مسلسل محارب الحلقة 15، علمت الشرطة بأن محرب سرق سيارة ملاكي من أجل الذهاب بها إلى القاهرة لمواجهة حسام، وتحرر محضر بهذا الواقعة، وعلى جانب أخر قام جمال «عابد عنان» بتوصيل إنجي خطيبة محاربة «ناهد السباعي» من الصعيد إلى القاهرة للاطمئنان على والدها الذي يرقد في المستشفي، واطمنت عليه وطلب من أن تترك محارب ووافقت على طلبه.

محارب وأشقاؤة يرثون 50 فدانا

كما أخبرت الحاجة آمنة كبيرة المحاربة في الصعيد «سماء إبراهيم» منال شقيق محارب بورث، والدها الحاج عبدالمنعم، حيث يمتلك 50 فدانا ما زالوا في الحفظ والصون وتقوم العائلة بزراعتهم، وفوجئت منال من حجم الأراضي التي ورثها والدها، رغم أنه هرب من البلد منذ زمن طويل، وأبناؤه يعلمون أنه لا يمتلك شيئا، لكن الكبيرة أخبرتهم بأن حقهم ما زال موجودا، إلا أن حديثها أغضب جمال وشقيقه وحدثت مشاجرة بينهم، لأنهم هم الذين زرعوا الأرض وحافظوا عليها.

وحدث مفاجأة في مسلسل محارب الحلقة 15، حيث طلب المحامي حسام الجيوشي من جيهان «نرمين الفقي» أرملة العزازي، حقه في تركة العزازي نظير ما يقوم به من أجل السيطرة على محارب وصرفه عن المطالب بحق والدته التي دهسها رامي العزازي ابنها، وطلب منها أن تقسم التركة بينه بالنصف وهددها بأوراق من شأنها أن تسجنها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة 15 مسلسل محارب محارب حسن الرداد أحمد زاهر مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب الحلقة 15

إقرأ أيضاً:

روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»

احتفلت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

وشاركت روجينا عدد من لقطات التكريم عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «تكريمى من الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحريني، دولة البحرين، في مهرجان لخليج للإذاعة والتلفزيون».

View this post on Instagram

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

آخر أعمال روجينا

ويشار إلى، أن آخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي عرض في موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

قصة مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي» من نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير حول «نصرة» وتقوم بدورها الفنانة روجينا ويسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها زوجها وتنتقل إلى القاهرة تاركة المنصورة لتعمل في أحد دور رعاية كبار السن وتتعرف فيه على سيدة عجوز ويتم اتهامات بالقتل.

أبطل مسلسل سر إلهي

وتعاون بجانب روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، محمد ثروت، ورشا المهدي، ومي سليم، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًنهاية مأسوية وانتقام.. ملخص مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. نصرة تخطط للانتقام من شاهيناز وسراج

مسلسل سر إلهي الحلقة 9.. ابنة شاهيناز متهمة في جريمة قتل (صور)

مقالات مشابهة

  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • تامر عبدالمنعم ينعى وفاة والدة الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • ممثلة للمرة الأولى.. ظهور مريم ناعوم في الحلقة الـ 5 من مسلسل «دواعي السفر»