المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم، فعاليات “موسم رمضان”، التي تنظمها أمانة المنطقة في حديقة الورود بحائل.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الفعاليات أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي، ومساعد الأمين المشرف العام على فعاليات موسم رمضان المهندس سعود آل علي.

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يشارك عددًا من الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأبناء الشهداء مأدبة الإفطار 25 مارس 2024 - 10:40 مساءً الأمير سعود بن نهار يشارك في حفل الإفطار الذي أقامته الشؤون الصحية بالطائف 25 مارس 2024 - 9:46 مساءً

واطلع سموه خلال الزيارة على ركن الضيافة، ومنصة جود، وسوق البازار، ومنطقة الأطفال، ومسرح الحكواتي، ومسرح الدمى، وجادة الذكريات، وقاعة المرايا، ومعرض الأكل الشعبي.

واستمع سموه لشرح عن ماتحقق من أرقام وفعاليات خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك حيث أوضح المهندس سعود آل علي أن أعداد الزائرين للفعاليات تجاوز حاجز مائة ألف زائر وزائرة، حيث تم خلال ذلك تقديم التجارب الثقافية والترفيهية في فعاليات متنوعة ومميزة تستهدف مختلف الفئات العمرية، مشيراً إلى أن “موسم رمضان” يهدف إلى إحياء العادات والتقاليد التراثية للمنطقة وسط أجواء رمضانية وروحانية عنوانها “ليالي شهر رمضان المبارك في حائل”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حائل رمضان موسم رمضان

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى

المناطق_عسير

أدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، اليوم، مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى في جامع الملك عبدالعزيز بمحافظة النماص شمال منطقة عسير.

وأمّ المصلين عوض بن عبدالله الشهري، الذي استهل خطبته بالحث على تقوى الله تعالى في هذا اليوم العظيم، أفضل الأيام، وفيه تكثر أعمال الحاج؛ والتقرب إلى الله وشكره سبحانه على ما شرع من ذبح الأضحية، وشكراً له تعالى على ما رزق من أثمانها، وشكرًا له عز وجل على التمتع بلحومها.

أخبار قد تهمك الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 6:56 صباحًا أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة 29 مايو 2024 - 2:41 مساءً

وأضاف: إن الحج ركن من أركان الإسلام ، وشعيرة من شعائر التوحيد والإيمان، فرضه الله في العمر مرة واحدة ، يقدم فيها العبد إلى بيت ربه العتيق، البيت الذي تهفو إليه قلوب مئات الملايين من كل أرجاء العالم، استجابة لنداء ربهم وتحقيقاً للعبودية الصادقة له سبحانه، فالحج الرحلة التي سارت فيها أقدام الأنبياء والأبرار والعباد والصالحين عبر القرون، يحثون الخطى رجالاً وعلى كل ضامر حباً لربهم وطاعة لمولاهم.

وأشاد الشهري بما تحظى به الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام قيادة المملكة – أيدها الله – ليكونوا في هذه البقاع من يستقبلون ضيوف الرحمن، ويسهلون مناسكهم ويعمرون الحرمين حساً ومعنى، ويؤمنون السبيل لوفود الرحمن، حتى يقضوا حجهم آمنين ويعودوا إلى ديارهم سالمين.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة عسير يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • أمير مكة يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • “الصحة”: أكثر من 77 ألف حاج استفادوا من الخدمات الصحية خلال الأيام الأولى من موسم حج 1445هـ