الوطن:
2024-06-15@05:23:19 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. سحر وفاء عامر ينقلب عليها

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. سحر وفاء عامر ينقلب عليها

لا تزال أحداث مسلسل حق عرب، تحافظ على عنصر التشويق والإثارة مع تصاعد الأحداث، بعد القبض على حنان (التي تجسدها الفنانة دينا فؤاد) بتهمة مخلة بالشرف، وإدانتها متلبسة داخل إحدى الشقق المنافية للآداب خلال الحلقة الخامسة عشرة من المسلسل.

رياض الخولي يقرر استبدال عرب السويركي بشقيقه في العمل

وأبلغ المعلم عبدربه، والذي يجسده الفنان رياض الخولي لزوجته صباح الجياش والتي تجسدها الفنانة وفاء عامر، بأنه استبدل عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، في العمل بشقيقه المعلم عطوة ويجسده الفنان أحمد صيام، بعدما انهارت الثقة بينهما ودخل في عداوة مباشرة مع رجل الأعمال، الذي يعمل معه المعلم عبدربه.

وفاء عامر تتورط مع ابنتها أنغام بعد ترك عرب السويركي العمل 

ولم تستوعب صباح الجياش استبعاد عرب السويركي، وإبعاده عن منزلها وابنتها أنغام، والتي تسجدها الفنانة كارولين عزمي، بعدما دبرت المؤمرات للتخلص من حنان خطيبة عرب السويركي؛ ليكون من نصيب ابنتها ولكن يبدو أن السحر انقلب على ساحره، وتورطت صباح الجياش دون فائدة وتحقيق ما كانت تتمناه.

وأمر المعلم عبدربه، ويجسده الفنان رياض الخولي، زوجته صباح الجياش وتجسدها الفنانة وفاء عامر، بأن تقنع ابنتها أنغام وتجسدها الفنانة كارولين عزمي بالزاوج من ابن رجل الأعمال الذي يعمل معه من أجل الحفاظ على مصالحه معه، لأنه كبير السوق بالنسبة له، ولكنها أخبرته بأن ابنته لن توافق عليه بعدما قام بالتحرش بها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرب السویرکی وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟

مها عطية.. تصدر اسم الفنانة مها عطية، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك بالرغم من وافتها يوم الإثنين الماضي، بعد سنوات من اعتزال الفن.

وفاة مها عطية

وتوفيت الفنانة مها عطية، مساء الإثنين الماضي، وأعلن عن خبر الوفاة أحد الأفراد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله».

وفاة الفنانة مها عطيةموعد ومكان عزاء الفنانة المعتزلة مها عطية

ومن المقرر أن يقام عزاء مها عطية، اليوم الخميس 13 من يونيو الجاري، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير بالقاهرة.

مها عطيةمن هي الفنانة مها عطية؟

تخرجت الفنانة مها عطية في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت أعمالاً عدة في المسرح والسينما والتليفزيون خلال مسيرتها الفنية.

وبدأت حياتها الفنية بأول أدوارها بشخصية «زينات» خطيبة عطية الذي قام به الفنان يحيى الفخراني، في فيلم «خرج ولم يعد» عام 1984، ولفتت الأنظار إليها.

مها عطية مع يحي الفخراني في فيلم ذهب ولم يعدأعمالها السينمائية

كما شاركت الفنانة مها عطية في العديد من الأفلام السينمائية، منها فيلم «وصية رجل مجنون» عام 1987، فيلم «عودة الهارب» عام 1990، وفيلم «الزواج والصيف».

كما عملت بالتليفزيون، حيث شاركت في بطولة مسلسل «الفرسان» 1994، مسلسل «صعاليك ولكن شعراء» عام 1998، مسلسل «أصل وخمس صور»، مسلسل «الوعد الحق»، مسلسل «ألف ليلة وليلة»، مسلسل «رحلة أبوالوفا»، مسلسل «يوميات مدينة على النيل»، مسلسل «أولادي»، مسلسل «نور الإيمان»، مسلسل «غدًا تدق الأجراس»، مسلسل «صائمون والله أعلم»، ومسلسل «بلاط الشهداء» عام 1985.

وقامت ببطولة عدد من السهرات التليفزيونية، منها: «عودة السيد» 1995، والسهرة التليفزيونية «فرسان للبيع» 1992، وشاركت في السهرة التليفزيونية التي حملت اسم «المشروع» عام 1987، وأيضًا السهرة التليفزيونية «أحلام البلياتشو».

اقرأ أيضاًبعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية

شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها

موعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟
  • دواعي السفر.. القبطان إبراهيم يعترف بحبه للدكتورة هدى
  • سوسن بدر تروج للحلقة 3 و4 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (أنا بغنيلو)