مراد المصري (أبوظبي)
التحق تاولانت سيفيري بتحضيرات بني ياس قبل مواجهة الإمارات «الخميس» في دوري أدنوك للمحترفين، قادماً إلى «الشامخة» من العاصمة السويدية ستوكهولم، بعد وجوده على دكة البدلاء في مباراة ودية رفقة منتخب بلاده ضد المنتخب السويدي، في سباق مع الزمن من اللاعب لدعم صفوف «السماوي» في اللقاء المهم أمام «الصقور».


ويتطلع بني ياس لتجنب الدخول في رقم سلبي لم يعرفه طوال مسيرته في دوري المحترفين، بعدم تسجيل الأهداف في أربع مباريات على التوالي، بعدما غابت الأهداف عن بني ياس في آخر ثلاث مباريات في الدوري أمام العين والنصر والوصل، ما كلفه خسارة المواجهات الثلاث، وفقدان 9 نقاط.
واستفاد السلوفيني داركو ميلانيتش، مدرب «السماوي»، من فترة التوقف الدولي، للعمل مع المجموعة على تعزيز الانسجام الهجومي، ومحاولة إيجاد الحلول لعلاج اللمسة الأخيرة أمام المرمى.
وغاب سيفيري فقط بعد انضمامه لصفوف منتخب بلاده، حيث لعب مباراة ودية أخرى ضد تشيلي أيضاً، قبل أن يعود على وجه السرعة في ظل الفارق الزمني القريب للغاية بين نهاية فترة المباريات الدولية مع المباراتين اللتين تقامان الخميس، في افتتاح الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.
وركز ميلانيتش على الجوانب الفنية والتحضيرات البدنية، خلال هذه الأيام، لكن الأهم كان الروح المعنوية المرتفعة التي تسود التدريبات، وتعكس حالة الوحدة والتكاتف بين أفراد الفريق، الذين يسعون لمصالحة الجماهير باستعادة نغمة النتائج الإيجابية، بداية من اللقاء المقبل أمام نادي الإمارات.

أخبار ذات صلة الصايغ يقدم واجب العزاء في ضحايا الهجوم الإرهابي بموسكو رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بنجلاديش بذكرى استقلال بلاده

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس دوري أدنوك للمحترفين الإمارات السويد

إقرأ أيضاً:

5 أسباب لزيادة ضربات القلب أثناء النوم.. احذر العادات الخاطئة

يُلاحظ العديد من الأشخاص سُرعات دقات قلبهم، وعدم انتظامها أثناء النوم أوعند الاستيقاظ، ما يجعلهم يشعرون بالخوف والفزع المُفاجئ، خاصة مع تكرار الأمر شبه يومي، لذا نستعرض في التقرير التالي العوامل التي تؤدي لحدوث ذلك، وهل يُمثل الأمر خطورة على صحتهم؟.

خطورة تناول السكريات قبل النوم

سرعة ضربات القلب وعدم انتظامها يُشكل خطرا صحيا كبيرا قد يتطور للإصابة بالعديد من أمراض القلب، وفقًا لما أوضحه الدكتور محمد عصام، أخصائي أمراض القلب، مُوضحًا أن هذا الأمر يحدث نتيجة لعدة عوامل، منها مُعاناة الشخص من القلق والتوتر الدائمين، مُؤكدا أن سبب زيادة ضربات القلب أثناء النوم راجع إلى فقر الدم، لأن المُصاب به يُعاني من فقر في خلايا الدم الحمراء؛ ما يؤدي إلى ظُهور أعراض صحية بما فيها زيادة ضربات القلب أثناء النوم.

يؤدي تناول الأطعمة عالية السُكريات قبل النوم إلى زيادة ضربات القلب عند الاستيقاظ، حسب ما أضافه عصام خلال حديثه لـ«الوطن» لافتا إلى أن ارتفاع مستوى السكر في الدم يُؤثر على عمل القلب، وبالتالي يزداد ُمعدل نبضاته، ومن العوامل الأخرى التي تُسبب سرعة ضربة القلب عند النوم استهلاك الكثير من الكافيين والمُنبهات، كالشاي والقهوة خلال اليوم.

أهمية تشخيص الحالة 

وتُسبب بعض الأدوية كذلك سرعة ضربات القلب أثناء النوم، مثل أدوية علاج الربو، وأدوية علاج الغدة الدرقية؛ لذا ينبغي على الشخص زيارة الطبيب فورا حال ظهور هذه الأعراض لتشخيص حالته وإجراء تحاليل وأشعة لتقديم العلاج الملائم لكل حالة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • ليفاندوفسكي يغيب عن مواجهة بولندا الافتتاحية في يورو 2024
  • اليمن دعت إلي سرعة تنفيذه.. ترحيب واسع بقرار مجلس الأمن بشأن غزة
  • ليونيل ميسي يشارك في فوز الأرجنتين على الإكوادور
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • بعد موسم كارثي.. اتحاد السعودي يسعى لضم المغربي رحيمي بديلا عن مواطنه حمد الله
  • 5 أسباب لزيادة ضربات القلب أثناء النوم.. احذر العادات الخاطئة
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • السكة الحديد: تخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • حالة طوارىء قصوى في التشيك بعد تهديدات بهجوم إرهابي