نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

بيجو 3008 العائلية 2024 تباع بهذه الأسعار بعد التخفيضات


يمتلئ سوق السيارات المصري بالكثير من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وجاءت تلك السيارات بمختلف فئاتها سواء كانت سيدان او هاتشباك او SUV ، وذلك من أجل تلبية رغبة المواطنين في اقتناء سيارات جديدة وبتكنولوجيات متطورة ومن ضمن تلك السيارات التي انتشرت بالسوق المصري بعد تراجع الأوفر برايس بيجو 3008 موديل 2024 .

خطوات بسيطة لـ ضبط مرايات السيارة الجانبية

المرآة الجانبية بالسيارات تساعد سائق السيارة علي أن يكون أكثر وعيًا بما يحيط به، وتساعد في منع وقوع الحوادث ويجعل القيادة أكثر أمانًا على الطريق، وتعد المرآة الجانبية عنصرا هاما في كل سيارة، لأنها توفر للسائقين رؤية موسعة للبيئة المحيطة بسياراتهم .

أسعار بيجو 408 الجديدة بالسوق المحلي

سوق السيارات المصري يضم باقة جديدة من طرازات السيارات ، وتم توافر تلك السيارات بالسوق المصري من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول علي الإصدارات التي يطرحها الصانع الفرنسي لما يتواجد بها من مميزات وتكنولوجيات متطورة ومن ضمن هذه السيارات الجديدة التي تظهر لأول مرة بمصر هي بيجو 408 الجديدة .

أسعار إم جي 5 الجديدة 2024 بعد انخفاض الأوفر برايس

يمتلئ سوق السيارات المصري بالكثير من إصدارات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتواجده تلك السيارات بعدما تراجع سعر الأوفر برايس علي جميع طرازات السيارات الجديدة ، وذلك من أجل تسهيل عملية شراء السيارات الجديدة التي تمتلك باقات متنوعة من التكنولوجيات المتطورة امام المواطنين ، وجاء ذلك نتيجة استقرار سعر صرف الدولار .

بعد التخفيضات.. سعر تويوتا كورولا 2024 في السوق المصرية

تتوافر بالسوق المصرية للسيارات باقة متنوعة من إصدارات الصانع الياباني ، بمختلف فئاتها من أجل تلبية رغبة المواطنين في الحصول على طرازات جديدة تمتلك العديد من المميزات التكنولوجية المتطورة.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيجو 3008 إم جي 5 الجديدة 2024 بيجو 408 الجديدة تويوتا كورولا 2024 السیارات الجدیدة بالسوق المصری تلک السیارات من أجل

إقرأ أيضاً:

اتساع فضيحة شركات السيارات اليابانية.. ووقف عمليات شحن

اتسعت فضيحة اختبارات السلامة في شركات يابانية لصناعة السيارات، وذلك بعد توقيف كل من "تويوتا" و"موتور" و"مازدا" شحن بعض أنواع المركبات، عقب اكتشاف وزارة النقل اليابانية مخالفات في طلبات التصديق على نماذج معينة.

وذكرت الوزارة أن المخالفات شملت أيضا الطلبات المقدمة من هوندا 7267.تي، وسوزوكي 7269.تي، وياماها موتور 7272.تي، موضحة أن الشركات قدمت بيانات خاطئة أثناء اختبارات السلامة، أو تم التلاعب بها عندما تقدمت بطلب للحصول على شهادة المركبات.

وأمرت الوزارة شركات تويوتا ومازدا وياماها بتعليق شحنات بعض المركبات. وقالت إنها ستجري فحصا في المقر الرئيسي بمحافظة آيتشي، الثلاثاء.

وقالت تويوتا إن مخالفاتها حدثت خلال ستة اختبارات مختلفة أجريت في أعوام 2014 و2015 و2020. وكانت المركبات المتضررة هي 3 نماذج إنتاجية لكورولا فيلدر، وكورولا أكسيو، وياريس كروس، والإصدارات المتوقفة من 4 نماذج شعبية.

وفي إحدى الحالات، قاست الشركة الضرر الناتج عن الاصطدام على جانب واحد من غطاء محرك السيارة، بينما كان مطلوبا القيام بذلك على كلا الجانبين.



وفي حالات أخرى، قالت إنها أجرت اختبارات معينة من خلال اختبارات التطوير في ظل شروط أكثر صرامة من تلك التي حددتها الوزارة، التي لم تستوف متطلبات الحكومة.

وقالت تويوتا إنها لاتزال تحقق في المشكلات المتعلقة بكفاءة استهلاك الوقود والانبعاثات في السيارة، وتهدف إلى استكمال هذا التحقيق بحلول نهاية يونيو.

وأضافت أنه لا توجد مشكلات في الأداء تنتهك اللوائح، ولا يحتاج العملاء إلى التوقف عن استخدام سياراتهم. وأغلقت أسهم تويوتا منخفضة 1.8 في المئة، الاثنين.

وقالت مازدا في بيان إنها علقت شحنات سيارتها الرياضية Roadster RF وسيارة Mazda2 الهاتشباك اعتبارا، من يوم الخميس من الأسبوع الماضي، بعد أن وجدت أن العمال قاموا بتعديل نتائج اختبار برنامج التحكم في المحرك.

ووجدت أيضا أن اختبارات التصادم لطرازي Atenza وAxela، التي لم تعد قيد الإنتاج، تم التلاعب بها باستخدام مؤقت لإطلاق الوسائد الهوائية أثناء بعض اختبارات التصادم الأمامي، بدلا من الاعتماد على جهاز استشعار على متن السيارة لاكتشاف الاصطدام. وهبطت أسهم مازدا 3.3 في المئة.

وقالت ياماها إنها أوقفت شحنات الدراجات النارية الرياضية، فيما أكدت شركة هوندا أنها اكتشفت وجود مخالفات في اختبارات الضوضاء والقوة على مدار أكثر من ثماني سنوات، حتى أكتوبر 2017 على نحو 24 طرازًا لم يعد يتم إنتاجها.



وجاء الكشف الأخير بعد أن طلبت الوزارة من شركات صناعة السيارات في أواخر شهر يناير التحقيق في طلب الحصول على شهادات السلامة، في أعقاب فضيحة اختبار السلامة في سيارة دايهاتسو التابعة لتويوتا العام الماضي.

ومن المرجح أيضا أن تؤدي هذه التطورات إلى التركيز على الاجتماع العام السنوي لشركة تويوتا، في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأوصت شركتا استشارات مؤثرة هي إنستيتيوشنال شيرهولدر سيرفيسيز، وغلاس لويس، المساهمين بالتصويت ضد إعادة انتخاب أكيو تويودا رئيسا للشركة.

وفي تقرير للمساهمين، أشارت إنستيتيوشنال شيرهولدر سيرفيسيز إلى "موجة من المخالفات في الشهادات" في مجموعة تويوتا.

وقال تويودا، حفيد مؤسس شركة صناعة السيارات ورئيسها التنفيذي السابق، في مؤتمر صحفي: "باعتباري الشخص المسؤول عن مجموعة تويوتا، أود أن أعتذر بشدة لعملائنا ولعشاق السيارات وجميع أصحاب المصلحة عن هذا الأمر"، مشيرا إلى أن السيارات لم تخضع لعملية إصدار الشهادات الصحيحة قبل بيعها.



وفي يناير الماضي، بعد ساعات من بدء التحقيق في مصنع شركة تويوتا للصناعات في منطقة هيكينان بمحافظة آيتشي، وسط اليابان، تعهد تويودا، بقيادة المجموعة للخروج من الفضيحة،  وضمان التزام شركة صناعة السيارات اليابانية بـ"صنع سيارات جيدة"، بحسب ما أوردت أسوشيتد برس.

وقال تويودا: "مهمتي توجيه الطريق نحو المكان الذي يجب أن تتجه إليه المجموعة بأكملها".

وبلغت مبيعات تويوتا من السيارات لعام 2023 عددا قياسيا بلغ 11.22 مليون وحدة، بزيادة قدرها 7 بالمئة مقارنة بالعام السابق.

وأثبتت الفضائح التي شهدتها شركات صناعة السيارات أنها نقطة حساسة بالنسبة للحكومة، التي نالت الثناء من المستثمرين والمديرين التنفيذيين لإصلاحاتها في الشركات.

ووصف يوشيماسا هاياشي، كبير المتحدثين باسم الحكومة اليابانية، سوء السلوك في هذه الشركات بأنه "مؤسف".

مقالات مشابهة

  • فولفو تكشف عن جواز سفر بطاريات سياراتها الجديدة
  • البنك المركزي: جار إضافة خدمات جديدة عبر «إنستا باي» خلال 2024
  • نتائج الثالث متوسط في عموم العراق 2024.. خطوات بسيطة للاستعلام فور ظهورها
  • محمود مسلم: الشعب يريد من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار والتواصل معهم
  • تويوتا تستدعي أكثر من 100 ألف سيارة بسبب عطل محتمل في المحرك
  • شراكة إستراتيجية بين COMIN وطوكيو مارين لتقديم حلول تأمينية مبتكرة
  • تويوتا فورتشنر 2024 تباع بهذه الأسعار الجديدة
  • المغرب..مبيعات السيارات الجديدة تناهز 65 ألف وحدة متم ماي
  • فضيحة تضرب شركة "تويوتا".. ما حجم التأثير على عملائها؟
  • اتساع فضيحة شركات السيارات اليابانية.. ووقف عمليات شحن