علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على هزيمة الفراعنة أمام منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر

وقال حسام حسن في تصريحات عقب المباراة: "مطمئن على المرحلة المقبلة لمنتخب مصر بسبب حزن اللاعبين بعد الخسارة أمام كرواتيا في النهائي بالرغم أنها بطولة دولية".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "عانينا من الكثير من الغيابات خلال المعسكر، وأداء المنتخب سيختلف مع عودة المصابين، أنتظر عودة لاعبين مهمين لمنتخب مصر مثل زيزو وإمام عاشور ورمضان صبحي".

وواصل حسام حسن تصريحاته، قائلًا: "حققنا استفادة كبيرة من المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر، فبدون المشاركة في البطولة كان الأمر سيكون غامضًا قبل مباراتي تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

وأتم: "كل ما يحزنني بعد الهزيمة في مباراة اليوم أمام كرواتيا هو الجمهور الذي كان يتعشم في تحقيق الانتصار، كنت أتمنى إسعادهم، لكني راضٍ عن التجربة ومنتخب مصر استفاد منتخب، وبالطبع كنت أتمنى الفوز بالبطولة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر حسام حسن منتخب كرواتيا المنتخب المصري كأس عاصمة مصر لمنتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا

فاز منتخب إيطاليا حامل اللقب، على ألبانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت  في الجولة الإفتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها.

إيطاليا تتفوق على ألبانيا في الشوط الأول بعد العودة بالنتيجة

أحرز نديم بايرامي لاعب منتخب ألبانيا الهدف الأول بعد مرور 23 ثانية فقط، من تسديدة قوية سكنت الشباك بعدما استغل تمريرة خاطئة من لاعب إيطاليا، ليدخل تاريخ البطولة الأوروبية بأسرع هدف في تاريخها.

قبل أن يرد منتخب إيطاليا في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية، ضربها باستوني رأسية رائعة سكنت الشباك، ثم نيكولاس باريلا هدف التقدم للأزوري بعد تسديدة قوية أمام منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد في شباك ألبانيا، ليحصد المنتخب الإيطالي الثلاث نقاط في بداية مشواره، فيما يظل منتخب ألبانيا دون نقاط مثل كرواتيا التي سقطت أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف.

ويقع منتخب إيطاليا في مجموعة نارية وهي المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا وكرواتيا، وألبانيا، ويتصدر اللاروخا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على كرواتيا بثلاث أهداف نظيفة.

منتخب إيطاليا هو حامل اللقب بعد تحقيقه البطولة في النسخة الماضية على حساب إنجلترا بعد التفوق عليه في ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. ضربة البداية لمنتخب هولندا أمام بولندا في يورو 2024
  • إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • تشكيل كرواتيا المتوقع أمام إسبانيا في يورو 2024
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب إسكتلندا لمواجهة ألمانيا في مباراة الافتتاح
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)