تحدث حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق عن رؤيته لتجربة المنتخب المصري في بطولة كأس العاصمة، معلقًا على صفقات الزمالك الجديدة وتجربة البرتغالي جوزيه جوميز مع القلعة البيضاء.

حسين ياسر المحمدي: عبد الله السعيد حالة خاصة

وقال ياسر المحمدي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "تنظيم مصر لبطولة كأس العاصمة أكثر من رائع، والحضور الجماهيري كان مميز".

وتابع: "الفترة الحالية مرحلة تجريبية بالنسبة لحسام حسن، ويعد جيل جديد للمنتخب.. يجب وضع خطط طويلة الأمد لتجهيز منتخب مصر للمستقبل".

وأردف: "حسام حسن نجم كبير ويحتاج للوقت مع المنتخب ويجب دعمه.. مصر تملك المواهب القادرة على صناعة جيل قوي للمنتخب".

محمد صلاح: منتخب مصر كان يفتقد لقائد في مباراة كرواتيا.. وهذا الثنائي يستطيع صنع الفارق ميدو: في لاعيبة هتغرق حسام حسن.. ومحمد هاني سيء جدا.. والجماهير المصرية مستاءة

وأضاف عن مسيرته الحالية: "حصلت على كافة الشهادات التدريبية من الاتحاد الأوروبي، وسأشارك في شهادة تدريبية بالاتحاد الآسيوي في شهر مايو المقبل".

واستطرد: " أسعى لاكتشاف المواهب في كل بلاد العالم بدءًا من رواندا وتقديمها للكرة العالمية".

وعن رؤيته لصفقات الزمالك الجديدة ومسيرة الفريق الحالية: "الزمالك لم يصل إلى الإستقرار الفني الكامل في الوقت الحالي، وجوميز في مرحلة التعرف على قدرات كل اللاعبين ويحتاج لمزيد من الوقت".

وأتم: "الصفقات الجديدة تحتاج لمزيد من الوقت.. ومن يمتلك العقلية المحترفة سينجح مع الزمالك، وعبدالله السعيد "حالة خاصة"، ويمتلك إمكانيات فنية مميزة، ناصر ماهر لاعب مميز، ونأمل مستوى فني كبير من كل الصفقات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الله السعيد حسين ياسر المحمدي الزمالك جوزيه جوميز كأس العاصمة یاسر المحمدی

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك لجنة فنية تتبع لجنة المسابقات تقوم باختيار رجل المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "من يختار رجل المباراة في الدوري لجنة فنية معينة من قبل لجنة المسابقات، وأتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا".

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم

وأضاف: "هناك بعض الإجراءات التي تتم أُثرت على الاختيار حيث تم الاختيار قبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاملة ولم يكن عبد الله السعيد قد صنع الهدف الثاني وقتها لإبراهيما نداي".

وأوضح: "سنقوم بتدارك هذا الأمر في الفترة القادمة ونطلب تأخير اختيار رجل المباراة حتى النهاية من أجل ضمان حصول كل لاعب على حقه".

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي
  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • ورطة في الزمالك بسبب الجبهة اليسرى.. وجوميز يلجأ لبديل غير متوقع
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا
  • الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية عبدالله السعيد ونداي
  • صاروخية عبدالله السعيد تمنح الزمالك هدف التعادل أمام سيراميكا
  • هل أثّرت عمليّة إغتيال طالب عبدالله على قدرات حزب الله؟