عبر الفنان أحمد عبد العزيز، عن أمنيته تجسيد شخصية الدكتور طه حسين كشخصية تاريخية، قائلا: "لو هختار أجسد شخصية تاريخية اختار الدكتور طه حسين وأحمد زكي عملها ببراعة وهو يصعب أي شخصية عملها على أي حد لكن في الحقيقة هو يستفز أي فنان يعمل الشخصية".

وأضاف أحمد عبد العزيز، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه بصرف النظر عن أداء احمد زكي الرائع في المسلسل واخراج يحيى العملي وتعبيره عن شخصية طه حسين العمل كان حاجة رائعة وهو أيضا مغرم بطه حسين منذ طفولته ودراستهم لكتاب الأيام.

وتابع: "لو اتعرض عليا شخصيات تاريخية تانية هفكر فيها والشخصيات كتير والتاريخ مليان شخصيات وكنت احب العب شخصية حسن الصباح زي اللي في مسلسل الحشاشين وهي شخصية تاريخية تشدني من زمان منذ قراءتي عن جماعة الحشاشين وقلعة آلموت وأداء كريم عبد العزيز للشخصية جميل وواصل ببساطة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز برنامج حبر سري

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)

أفلام موسم عيد الأضحى 2024.. كشفت الشركة المنتجة لفيلم عصابة الماكس، بطولة النجم أحمد فهمي، عن تفاصيل شخصية الفنان صلاح عبدلله، التي يقدمها ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس، الذي من المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

فيلم عصابة الماكس

وفي هذا السياق، شاركت الجهة المنتجة البوستر التشويقي لـ فيلم عصابة الماكس، ويظهر فيه شخصية صلاح عبد الله، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «استنوا العمدة هاني في عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى 2024».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة LEGACY productions (@legacyyproductions)

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

كما طرحت الصفحة الرسمية لفيلم «عصابة الماكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، البوستر الرسمي للعمل، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًروبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي

بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)
  • ملك أحمد زاهر تلجأ إلى طبيب نفسي.. ما القصة؟
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • بن حبتور : ماخلفه العدوان السعودي الامريكي يستدعي إقامة مركز طب نفسي في كل حي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو الشيخ أحمد النواف والشيخ فهد اليوسف
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • أحمد عز يبدأ التحضير لمسرحيته الجديدة «ملك والشاطر»
  • حسين فهمي يروج لأحداث أعماله الفنية فيلم "قصر الباشا"
  • رئيس جامعة الأقصر يكرم مديرة فصل كونفوشيوس بمناسبة انتهاء فترة عملها
  • ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها