موقع النيلين:
2024-09-22@16:10:20 GMT

تبيان توفيق: حديث الكباشي!!

تاريخ النشر: 29th, March 2024 GMT


لا أرى أي سبب يدعوا للفرح أو الغضب من تصريحات الفريق الكباشي فالرجل قال ماهو صحيح وماهو مطلوب وما قالته كل الأقلام المُدركه لطبيعة المعركه !! هل تعلم يا عزيزي القاريء بأن تحصيين المؤسسه العسكريه من إختراق ( اللافتات السياسية ) أمر مهم لأقصى درجه يمكن أن تتخيلها .خصوصاً مع ظهور علامات النصر النهائية .

.

لا أعتقد أن ظهور أي صبغه سياسيه في صفوف القوات المسلحة من مصلحتها أي كانت هذه الأحزاب سواءً من اليمن إلى اليسار وذلك لا يمنع ولا يُوقٍف ولا يُعطٍل وسائل العمل والتنسيق الصامت مابين الكيانات والأحزاب والجماعات وقيادات القوات المسلحة كُل منهم قرين يستمد قواه من الآخر !!

كما أن لقيادات الجيش السوداني ألف وسيله لضبط إيقاع المقاومه الشعبيه والكتائب ووضعها تحت إطار القوات المسلحة دون أي ضوضاء أو تصريحات جانبية تُؤجج الرأي العام وتُستغل وكأنها جريره ارتكبتها القوات المسلحة !!
تبيان توفيق الماحي أكد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

جنازة عسكرية بعد 57 سنة.. نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك يشكر القوات المسلحة

وجه محمد محمود نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك، الشكر لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية والأمانة العامة لوزارة الدفاع وجميع قيادات القوات المسلحة الذين تواصلوا معهم لإقامة جنازة عسكرية تليق بالبطل الشهيد.

وأضاف محمد محمود خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد قائلًا: « فوجئت أثناء تصفح موقع التواصل الاجتماعى بإحدى الصفحات تؤكد العثور على شهيد من شهداء حرب 67، فانتابه الفضول لمشاهدة الصور وفوجئ بأنها صور عمه ووالده وأقاربه التى كانت بحيازة الشهيد».

وائل دحدوح ينعى الشهيد أبو شجاع بصورة وآية من القرآن الشهيد ماهر الجازى

وتابع: على الفور توجهت لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، فوجهوه لزيارة الأمانة العامة لوزارة الدفاع، ثم تم التواصل معه لإبلاغه أن الرفات فى مستشفى السويس العسكرى.

أكمل: طُلب من أحد أشقاء الشهيد إجراء تحليل DNA، فحضر معه عمه عبدالمولى، وبعد نحو ما يقرب من شهر تقريبًا تم إبلاغهم بتطابق العينة وضرورة استلام الرفات تمهيدًا لدفنه فى مقابر العائلة، فى جنازة عسكرية تليق بالشهيد، كما أن العائلة استقبلت النبأ بالزغاريد.

مقالات مشابهة

  • معرض القوات المسلحة في الخبر يجذب أهالي وزوار الشرقية
  • جنازة عسكرية بعد 57 سنة.. نجل شقيق الشهيد فوزي أبو شوك يشكر القوات المسلحة
  • القوات المسلحة والتصنيع الحربي.. الإنجاز الأعظم لثورة الـ21 من سبتمبر الخالدة
  • القوات المسلحة تعلن صد هجوم جديد للدعم السريع على الفاشر
  • جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تنسى شهدائها
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته.. فيديو
  • دورُ ومسئوليةُ البرهان في بروزِ وتمدّدِ حميدتي وقواتِ الدعم السريع
  • جنازة عسكرية لأحد شهداء حرب 67 عقب العثور على رفاته
  • القوات المسلحة تُنظم جنازة عسكرية لأحد شهداء 1967 بعد العثور على رفاته (صور)
  • وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة