نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية أطول مائدة إفطار علي ساحل مدينة العريش، اليوم الجمعة، بطول 8 كيلو متر بدون إفطار تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والاحوال المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها مع استمرار العدوان الاسرائيلي.


وقال مجلس القبائل والعائلات المصرية، في بيان رسمي: إن المائدة  تأتي ضمن فاعلية "حكاية خير" والتي أطلقها مجلس القبائل والعائلات المصرية والتي تبدأ بافتتاح قرية الامل احدي القري  التي تم تطويرها خلال الأشهر الماضية.

ويحضر الفعالية كلا من السفيرة  مشيرة خطاب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان  والمهندسة نيفين عثمان رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء.

 

وتتضمن فعاليات مبادرة حكاية خير حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، وتكريم عدد من أسر الشهداء وتقديم مساعدات تيسير الزواج علي عدد من الفتيات الي جانب تقديم رحلات عمرة مجانية علي هامش الحفل.

وأعلن بيان مجلس القبائل والعائلات المصرية عن إقامة فقرة فنية يقدمها المنشد وائل الفشني خلال الحفل المقرر إقامته في قرية سما العريش .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أطول مائدة إفطار القبائل العربية مجلس القبائل والعائلات المصریة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى  الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم الاثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة الي المحافظ وجميع القيادات التنفيذية ومواطني المحافظة بمناسبة الإحتفال السنوى بالعيد القومى١١٨ لمحافظة المنوفية الذي تحتفل به المحافظة يوم ١٣ يونيو من كل عام  "ذكرى حادثة دنشواى"، تلك الملحمة التي جسدت بطولة وتضحيات أهالى المنوفية ضد الاحتلال الإنجليزي، والتى تعد مثالاً للعزة والكرامة والوطنية.

وخلال اللقاء أشاد رئيس الجامعة بما تشهده المحافظة  هذه الفترة من تطور وتنمية على كافة المستويات، مثمنا جهود محافظ المنوفية وخطته الطموحة لتطوير جميع المناطق بالمحافظة والمرافق والبنية التحتية، وأعمال الرصف والكبارى وتمهيد الطرق، والنهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وتحقيق الكثير من الإنجازات الهامة بالمحافظة.

وأكد القاصد أن هناك تعاون دائم ومثمر بين الجامعة والمحافظة فى شتى المجالات لتقديم أفضل الخدمات للمواطن، والعمل فى إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة لجميع المحافظات وتحقيق رؤية مصر المستقبلية ، وأهداف الجمهورية الجديدة ، تحت قيادة  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقائد مسيرة  التنمية الشاملة.

كما بحثا رئيس الجامعة والمحافظ أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في المرحلة القادمة للنهوض بالمحافظة ،وتم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك وبحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو التوسع في دعم خطط التنمية بكافة القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية ذات النفع العام.

ومن جانبه رحب اللواء إبراهيم أبوليمون بالدكتور أحمد القاصد، معربا عن سعادته  بهذه الزيارة  ومؤكدا على أهمية الدور الرائد والمميز للجامعة كونها صرح كبير من صروح التعليم ومنارة بقلب الدلتا وشريكًا فاعلًا في خطط التنمية بالمحافظة، مشيرا إلى استمرار التعاون لدعم تنفيذ المشروعات التنموية وتطوير المجتمع لتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ،مشيراً إلى أن الدولة المصرية قد حققت الكثير من الإنجازات والتقدم في جميع المجالات فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • رسام يلتقي مدير عام فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل بمحافظة صنعاء
  • العليمي: أولويات المرحلة يجب أن تتصدرها حشد الطاقات لإستعادة الدولة
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود الوساطة المصرية في أزمة غزة
  • مجلس الوزراء يناقش صكاً تشريعياً يجيز تعيين الخريجين الأوائل في الجامعات كمدرسين في التربية
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب
  • تكالة يزور مجلس الشورى القطري
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • حزب بارزاني:مجلس كركوك سيباشر أعماله بعد عيد الأضحى
  • تكالة يزور مجلس الشورى بدولة قطر لتعزيز علاقات التعاون
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران