قررت النيابة العامة بالإسكندرية، اليوم السبت، حبس 6 عاطلين، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية القبض عليهم بتهمة الاشتباه في التجار في المواد المخدرة والحشيش وحيازة سلاح أبيض.

وطلبت النيابة تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة من المخدرات إلى المعمل الكيماوي، والأسلحة للأدلة الجنائية؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

أوقاف الإسكندرية تحذر من غير المنتسبين للوزارة: لن يمارسوا الدعوة الإسكندرية.. الكشف على 1406 حالات في قافلة طبية بالبيطاش

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود معلومات سرية حول قيام 6 أشخاص، مقيمين في نطاق دوائر أقسام شرطة المحافظة، بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الأقراص والحشيش، وحيازة أسلحة بيضاء، وذلك على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع القطاعات الأمنية المعنية، تم عمل أكمنة للمتهمين، حيث ألقي القبض عليهم، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المخدرات، والأسلحة البيضاء المضبوطة، ومبالغ مالية، و6 هواتف محمولة.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محاضر إدارية بوقائع الضبط، وباشرت النيابة التحقيقات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأسلحة والذخائر المواد المخدرة النيابة العامة امن الاسكندرية أوقاف الإسكندرية هواتف محمولة تحرير محاضر مديرية امن الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية

تمكنت مديرية امن القليوبية من ضبط عاطل يدير ورشة لتصنيع السلاح الأبيض بدائرة قسم أول بنها، وعثر بها على 166 قطعة سلاح أبيض، وأدوات التصنيع، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، اخطارا يفيد ورود معلومات للواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، تفيد قيام عاطل بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء، والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من مباحث قسم أول بنها، تم مداهمة المكان، والقى القبض على المتهم، وبالتفتيش عثر بمسكنه على 166 قطعة سلاح أبيض، وأجزاء لأسلحة بيضاء، وأدوات التركيب والإصلاح.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين غسلا 60 مليون جنيه حصيلة تجارة المخدرات
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • ضبط 147 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • إيجابية 5 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل وسائق لاتجارهما في المخدرات بشبين القناطر
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ «عاطل وسائق» لإتجارهما في المخدرات بشبين القناطر
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لاتهامه بالإتجار في المخدرات بشبين القناطر
  • حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي
  • ضبط عاطل حوّل منزله إلى ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بـ القليوبية