قال مصطفي الديب نقيب معلمي بني سويف، إنه

تم صرف إعانات صحيه ومرضية للمعلمين، خلال شهر مارس، بقيمة مائة وخمسون ألف جنيها، والتي خصصتها النقابة للمعلمين واسرهم، على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن هذه الإعانات شملت عمليات جراحيه، وعلاج للمعلمين وأسرهم.

وأكد الديب على أن مبلغ الإعانة الصحية الحد الأقصى لها خمسة عشر ألف جنيها، ويتم صرف الإعانة الصحية وتحديد المبلغ لها بناء على إحتياج الحالة، مشيرا إلى أن إعانة الأمراض المزمنة فيعود تقدير صرف مبلغها إلى اللجنة الصحية بالنقابة، وفقا للمستندات المقدمة لها، مؤكداً على أن الإعانة المرضية لأي معلم على مستوى الجمهورية لا تزيد على مبلغ "خمسمائة جنيها ".

وأوضح نقيب المعلمين أن دائما النقابة تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة المعلم، ويأتي ذلك في إطار حرص نقابة المعلمين على تقديم كافة الخدمات للمعلم وأسرته والعمل على مساعدته ومراعاة البعد الإجتماعي للمعلم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: توفير كيلو الفراخ بـ 135 جنيها خلال عيد الأضحى

كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه اتفق مع ممثلي شركات انتاج الدواجن على تحديد سعر كيلو الفراخ بـ125 جنيهًا، والدواجن الأوراك بـ110 جنيهات للكيلو، بحيث يتم بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين في مختلف المنافذ التابعة للوزارة.

خلال حواره ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة أون، كشف الوزير أنه سيجرى بيع الفراخ المطروحة للمواطنين بـ135 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى 900 جرام من أوراك الفراخ بسعر 110 جنيهات للكيلو خلال عيد الأضحى المبارك.

ونفي المصيلحي ما تردد عن استيراد 600 طن من أوراك الفراخ قبل حلول عيد الأضحى، موضحا أن الكمية المستوردة بلغت 2400 طن من الدواجن المجمدة الآتية من البرازيل، وأنه لا صحة للأنباء المتداولة حول استيراد 600 طن إضافية من أوراك الفراخ.

وأكد الوزير على توافر كميات كافية من اللحوم الحمراء والخراف الحية في جميع محافظات الجمهورية خلال فترة العيد، حيث سيجري إنشاء 26 شادراً لبيع الخراف الحية في 16 محافظة، بالإضافة إلى تشغيل 1350 مجمعا استهلاكيا لتوفير اللحوم لجميع المواطنين بأسعار مناسبة.

وحول أزمة السكر، أشار المصيلحي إلى أن الفجوة بين الإنتاج المحلي والاحتياجات الضرورية للبلاد كانت تقدر بنحو مليون طن في العام الماضي، وعزا ذلك إلى أسباب إنتاجية وزراعية، مقترحًا رفع سعر سكر التموين إلى 18 جنيهًا للتغلب على التحديات وتلبية الاحتياجات الأساسية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رفع سعر كيلو السكر على البطاقة التموينية لـ18 جنيها
  • بعد الارتفاع.. تعرف على سعر طن الحديد اليوم
  • سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الأحد 2 - 6 - 2024
  • وزير التموين: توفير كيلو الفراخ بـ 135 جنيها خلال عيد الأضحى
  • محافظ بني سويف يناقش نتائج المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية ل9530 سيدة 
  • غدًا.. انطلاق المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة ببني سويف
  • 10 آلاف مستفيدة من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة ببني سويف
  • ارتفاع الصادرات وانخفاض الواردات.. مصر تُحقق تقدمًا في تجارتها الخارجية خلال مارس 2024
  • استقرار سعر الذهب في مصر.. بكام سعر عيار 24 ؟
  • نقيب الأطباء: ألفا طبيب سجلوا أسماءهم متطوعين لعلاج المصابين في غزة