حاول «يوتيوبر» أمريكي إجراء مقابلة مع زعيم عصابة شهيرة في هايتي الأمريكية، ليتم اختطافه من قبل هذه العصابة، مقابل فدية قدرها 600 ألف دولار.

قصة اختطاف يوتيوبر أمريكي

سافر اليوتيوبر أديسون بيير معلوف المعروف على الإنترنت باسم «YourFellowArab» من منزله في أتلانتا لإجراء مقابلة مع جيمي «باربيكيو»، زعيم عصابة «G9 and Family» سيئة السمعة، حسبما ذكرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

ولكن بعد 24 ساعة فقط من وصوله إلى البلاد، اختطف معلوف وزميله الهايتي من قبل أفراد عصابة ماوزو 400 في 14 مارس، حيث يعرف زعيم العصابة باسم «كينغبين لانمو سانجو» مدرج على قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لأكثر المطلوبين.

يعود اليوتيوبر أديسون بيير معلوف إلى أصل لبناني، واشتهر بنشر مقاطع فيديو يحقق فيها في خصوصيات وعموميات المجرمين والعصابات حول العالم. ويملك نحو مليون ونصف المليون مشترك على قناته على «يوتيوب».

ومن جانبه قال متحدث باسم مكتب الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية الأمريكية لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «ليس لدى وزارة الخارجية وسفاراتنا وقنصلياتنا في الخارج أولوية أكبر من سلامة وأمن المواطنين الأمريكيين في الخارج».

وأضاف: «نحن على علم بالتقارير عن اختطاف مواطن أمريكي في هايتي.. ونكرر رسالتنا للمواطنين الأمريكيين: لا تسافروا إلى هناك».

اقرأ أيضاًمن أصل لبنانيّ.. اختطاف يوتيوبر أمريكي شهير في هايتي

بعد وفاتها بالسرطان.. من هي اليوتيوبر المغربية شيماء بن سعيد؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمريكا عصابة يوتيوبر أمريكي

إقرأ أيضاً:

إعلام حوثي: إصابة 5 مدنيين جراء عدوان أمريكي بريطاني يستهدف إذاعة محافظة ريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة الحدث الإخبارية، اليوم الخميس، أن وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي اليمنية أعلنت أن القوات الأمريكية البريطانية المشتركة استهدفت إذاعة محافظة ريمة ما أسفر عن إصابة 5 من المدنيين.

ومنذ قليل، أعلنت جماعة الحوثي أنها استهدفت سفينة (TUTOR) في البحر الأحمر بزورق مسير وعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.

يوم السبت الماضي، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن قواتها قامت بتدمير 4 مسيرات وصاروخين في مناطق الحوثي باليمن جاء ذلك حسبما ذكرت المركزية الامريكية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أكس".

وأضافت، أن قوات القيادة المركزية قامت بتدمير زورق استطلاح للحوثيين في البحر الأحمر، وتدمير مسيرة انطلقت من اليمن باتجاه باب المندب

وأوضحت أن الحوثيون أطلقوا 4 صواريخ باليستية باتجاه البحر الحمر من اليمن، لم ينتج عنها أي أضرار في السفن الأمريكية أو التجارية.

مقالات مشابهة

  • إعلامي مصري شهير ضحية يوتيوبر: قال لي سأنشر فيديوهاتك ومصر كلها هتضحك عليك
  • تحرك نووي أمريكي خلف الأسطول الروسي.. هل تقع الكارثة؟
  • منظمات الأمم المتحدة تقول إن اختطاف عامليها في اليمن غير مسبوقة على مستوى العالم
  • عدوان أمريكي بريطاني على الحديدة غرب اليمن
  • إعلان للخارجية الأمريكية بشأن اختطاف الحوثيين العاملين في المنظمات واعترافات موظفي سفارتها في صنعاء
  • مقتل مغترب يمني برصاص عصابة في ولاية "فلوريدا" الأميركية
  • إعلام حوثي: إصابة 5 مدنيين جراء عدوان أمريكي بريطاني يستهدف إذاعة محافظة ريمة
  • بيان أمريكي يؤكد مغادرة المدمرة ميسون للبحر الأحمر
  • أول تعليق أمريكي على إعلان الحوثيين ضبط شبكة تجسس إسرائيلية وبث اعترافات موظفين سابقين في السفارة الأمريكية
  • المرتضى التقى الاعلامي جو معلوف وربيع سابا والمايسترو علي حسن