قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن مستقبل الثنائي المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس سيحسم في نهاية الموسم الحالي.

ينتهي عقد اللاعبين في 30 يونيو المقبل. وتردد أن النادي الإسباني لن يعرض على مودريتش (38 عامًا) عقدًا جديدًا، في حين سيجدد عقد كروس (34 عامًا).

قد تحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، يوم السبت، استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو: "الجميع يتحدث عن الموسم المقبل باستثنائنا.

لوكا يفكر، مثل أي شخص آخر، في إنهاء الموسم بشكل جيد".

وقد تابع المدرب الإيطالي: "سنتخذ القرارات بعد نهاية الموسم. وقتها سيكون لدينا الوقت الكافي لهذا الأمر، وليس الآن. الشهر الحالي مهم للغاية. وكل ما نفكر فيه هو تقديم أفضل ما لدينا. واللاعبان يفكران في ذلك أيضًا".

يتصدر ريال مدريد ترتيب الليغا قبل نهاية الموسم بتسع جولات. وحصدت كتيبة أنشيلوتي 72 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة ثاني الترتيب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش توني كروس ريال مدريد ريال مدريد ضد بلباو نهایة الموسم

إقرأ أيضاً:

من أجل أمه.. فيديو يرصد طلب بيلنغهام من مورينيو

رصدت عدسات الكاميرا في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، مساء السبت، موقفا يظهر وفاء الدولي الإنجليزي جود بيلنغهام لاعب ريال مدريد الإسباني لعائلته.

وخلال الاحتفالات التي عمت أرجاء ملعب المباراة بعد فوز ريال مدريد 2-0 على بوروسيا دورتموند وحصده للقب دوري أبطال أوروبا رقم 15 في تاريخه، توجه بيلنغهام إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطلب منه أن يلتقط صوره مع أمه.

وقال بيلنغهام لمورينيو: "أسف لذلك، أمي كانت معجبة بك لسنوات"، ورد عليه "سبيشيال وان" بابتسامه وتوجه فورا إلى والدته لالتقاط الصورة.

وبعد ذلك مازح مورينيو بلينغهام قائلا: : "الأن بإمكانك الانضمام إلى فنربخشة".

يذكر أن فنربخشه التركي تعاقد مع مورينيو للإشراف عليه اعتبارا من الموسم المقبل، كما أعلن النادي الإسطنبولي مساء السبت.

وفي وقت سابق، أكد المدرب البرتغالي أن بيلنغهام يقدم أفضل ما لديه كرويًا مع الفريق الملكي خلال الموسم الحالي، لكن "الأجمل في ذلك أنه يلعب من أجل عائلته، وهو أمر رائع" وفق تعبيره.

وخاض بيلنغهام أول نهائي قاري في مسيرته الكروية بعد أقل من عام من انضمامه لريال مدريد، حيث واجه فريقه السابق بروسيا دورتموند في المشهد الختامي لدوري الأبطال وساهم في التتويج باللقب رقم 15 في تاريخ ريال مدريد.

وقدّم الدولي الإنجليزي، الذي يحتفل في 29 يونيو بعيد ميلاده الـ21، مستوى لافتًا في أول موسم له في الميرينغي، حيث سجل خلال الموسم الحالي 19 هدفًا من 28 مباراة في الليغا، و4 أهداف من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • لوكا مودريتش باقٍ في ريال مدريد عاما آخر
  • مودريتش يوجه رسالة لتوني كروس بعد اعتزال كرة القدم
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المعار
  • من أجل أمه.. فيديو يرصد طلب بيلنغهام من مورينيو
  • مورينيو: بيلينجهام لاعب لا يصدق.. وكروس عبقري
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا