شنت محافظة الإسماعيلية، حملة مكبرة لاسترداد أراضي وأملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء دون الحصول على التراخيص اللازمة، في نطاق عدد من الوحدات المحلية ضمن الحملات اليومية.

إزالة فورية لحالة تعدٍّ بالبناء

ونجحت الوحدة المحلية لحي ثانِ مدينة الإسماعيلية، في إيقاف تنفيذ صبة خرسانية لقواعد الدور الأرضي دون ترخيص بشارع شبين الكوم بمنطقة حي السلام، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين.

وتمكنت حملة مكبرة في قرية 30 يونيو في مركز ومدينة القصاصين، من الإزالة الفورية لحالة تعدٍّ بالبناء ودون ترخيص على أرض زراعية، عبارة عن مبنى من الطوب الأبيض على مساحة 120 مترًا غير مكتمل البناء وغير مأهول بالسكان.

التصدي لمخالفات البناء

وقال بيان رسمي لديوان محافظة الإسماعيلية، إن الحملات تأتي ضمن توجيهات الدولة بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء دون الحصول على التراخيص اللازمة.

ووجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة متابعة أي حالات تعدٍ على أملاك الدولة أو أي بناء مخالف لسرعة إزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية إزالة التعديات علي أملاك الدولة املاك الدولة املاك الدولة في الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

أستراليا تنهي المعركة القانونية ضد X

أنهت الهيئة التنظيمية المستقلة للسلامة عبر الإنترنت في أستراليا محاولتها لإزالة مقطع فيديو عنيف من موقع X (تويتر سابقًا).

في الخامس عشر من إبريل، تعرض رجل دين للطعن في مدينة سيدني بأستراليا، ومثل بعض الحوادث المروعة الأخرى التي وقعت هذه الأيام، تم بث الحادثة على شبكة الإنترنت. طلبت الهيئة التنظيمية الوطنية الأسترالية، eSafety، من جميع منصات التواصل الاجتماعي إزالة الفيديو. بينما تدعي eSafety أن Meta وGoogle وTikTok وغيرها قد أزالته، فإن X يمنع المشاهدين الأستراليين فقط من الوصول إلى الفيديو - وهو أمر يمكن لشبكة VPN التحايل عليه بسهولة. عندما دفعت شركة eSafety إلى إزالتها بالكامل، وصف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة X، الطلب بأنه اعتداء على حرية التعبير، وقال إن قوانين دولة واحدة لا يمكنها السيطرة على العالم بأسره، حسبما أفاد The Register.

على الرغم من إسقاط المعركة ضد X، كررت eSafety أيضًا إحباطاتهم. وقالت جولي إنمان جرانت، مفوضة eSafety: "كان هدفنا الوحيد وتركيزنا في إصدار إشعار الإزالة هو منع هذه اللقطات العنيفة للغاية من الانتشار، مما قد يحرض على المزيد من العنف ويلحق المزيد من الضرر بالمجتمع الأسترالي". "معظم الأستراليين يقبلون أن هذا النوع من المواد المصورة لا ينبغي أن يتم بثه على التلفزيون، الأمر الذي يطرح سؤالا واضحا حول سبب السماح بتوزيعها بحرية والوصول إليها عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي شخص، بما في ذلك الأطفال".

يشير جرانت إلى أن X قام بالفعل بإزالة مقطع فيديو على مستوى العالم يجمع هذا الهجوم مع حادثتي طعن أخريين. كما أنها تقدم تفاصيل عن سياسة العنف X التي عرضتها على المفوضية الأوروبية في أكتوبر الماضي كدليل على أن المنصة يجب أن تزيل الفيديو بالكامل. "... خدمتنا لديها قواعد واضحة تحظر الكيانات العنيفة والكراهية، ومرتكبي الهجمات العنيفة، والخطاب العنيف، ووسائل الإعلام الحساسة وسياسة وسائل الإعلام الاصطناعية والمتلاعب بها،" ينص المقطع. "لتجنب الشك، نحن نلتزم بشكل صارم بسياساتنا المتعلقة بالمحتوى غير القانوني ونواصل إزالة المحتوى غير القانوني، بما في ذلك المحتوى الإرهابي، من منصتنا." ومن هذا المنطلق، وصفت إزالة الفيديو بأنه "طلب معقول" من X أن يلتقطه.

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة فورية لحالتي تعد لبناء بدون ترخيص بمدينة القنطرة غرب
  • إزالة فورية لحالتيّ تعدٍّ بالبناء المخالف في القنطرة غرب الإسماعيلية
  • استرداد قطعتي أرض لمخالفة شروط التخصيص.. وتنفيذ 5 قرارات إزالة لمبانٍ مخالفة بالشروق
  • أستراليا تنهي المعركة القانونية ضد X
  • إصابة شخصين في حريق ببرج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية
  • إصابة 2 في حريق ببرج سكني تحت الإنشاء بالإسماعيلية
  • «وكيل زراعة المنوفية»: ارتفاع حصيلة إزالة التعديات الزراعية إلى 4 آلاف حالة
  • إزالة 4 حالات تعد علىالأراضي الزراعية بقرية أبو دياب في قنا
  • مواعيد التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.. بدأت اليوم