عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الأحد، تقريرا بالخريطة التفاعلية يرصد التطورات الميدانية للمعارك في اليوم الـ177 للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

دون إضاءة شجرة عيد الميلاد.. مسيحيو غزة يقيمون قداسا عشية عيد الفصح (فيديو) عالم أزهري: "لو حد له فلوس عندك وميعرفش.. رجعها على فودافون كاش" مهام الحكومة الحالية

أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، أنه يجب على الحكومة التحضير لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية في جميع المحافظات وعلى رأسها القدس الشرقية.

وقال الرئيس الفلسطيني، في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، "نواصل العمل مع الأطراف كافة لوقف العدوان على غزة ووقف اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في الضفة بما فيها القدس".

وأضاف الرئيس الفلسطيني عقب أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية، أن مهام الحكومة الحالية تشمل الضفة بما فيها القدس الشرقية وقطاع غزة ولديها كامل الصلاحيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة قطاع غزة فضائية الجزيرة الرئيس الفلسطيني أبو مازن

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي

عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو بثته كتائب القسام لمحتجزة إسرائيلية في غزة، تطالب فيها حكومة نتنياهو بضرورة الإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة.
وقالت المحتجزة، "أنا في الأسر منذ 237 يوما، ولا أدرى إلى متى سأظل هنا، وأقول لشعب إسرائيل هل أصبحتم أعضاء في حكومة نتنياهو، ليخرج الآلاف من نساء ورجال واغلقوا شوارع تل أبيب ولا تعودوا للبيوت حتى نعود لبيوتنا لا تجعلوا مصيرنا في يد نتنياهو.

ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: موجة حارة على الأبواب.. وهذا موعد ذروتها الوضع في غزة

وفي سياق متصل، قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن القصف والغارات الإسرائيلية لم تتوقف، باتجاه منازل جنوب مدينة غزة وأحياء برفح الفلسطينية.

وأشار خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إلى أن الطواقم الطبية توجهت إلى شمال قطاع غزة، الذي انسحبت منه الآليات العسكرية لانتشال الضحايا، حيث تم انتشال أكثر من 70 شهيدا، بالإضافة إلى جثث ظهرت عليها علامات التحلل.

مقالات مشابهة

  • بالرشاشات والقذائف.. سرايا القدس تخوض اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال
  • «التربية»: تركيب وتشغيل وصيانة السبورة التفاعلية في المدارس طوال اليوم
  • 95 شهيدا .. وغارات الموت تتواصل على رفح وشمال ووسط غزة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: بدون إنهاء الاحتلال سيبقى الصراع قائم.. فيديو
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: من دون حل سياسي للقضية الفلسطينية سيبقى الصراع مستمرًا وقائمًا
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: إنهاء الصراع مرتبط بحل سياسي
  • مستشار الرئيس الفلسطيني : نريد وقفا فوريا ودائما لإطلاق النار في غزة
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • بغداد ترحب بقرار مجلس الأمن الدولي القاضي بإنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة في العراق
  • كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي