شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن عبد النباوي المغرب أنشأ ترسانة قانونية من أجل تطوير عالم المال والأعمال، في إطار إبراز العلاقات الإفريقية وتعزيز الشركات بين القارة السمراء، شارك الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد النباوي: المغرب أنشأ ترسانة قانونية من أجل تطوير عالم المال والأعمال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد النباوي: المغرب أنشأ ترسانة قانونية من أجل تطوير...
في إطار إبراز العلاقات الإفريقية وتعزيز الشركات بين القارة السمراء، شارك الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، اليوم الخميس، في اللقاء الثاني للأيام الافريقية للتحكيم والوساطة الذي ينظم بعاصمة الكوت ديفوار أبيدجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد النباوي: المغرب أنشأ ترسانة قانونية من أجل تطوير عالم المال والأعمال وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: الاتفاقية الأمنية بين واشنطن وكييف مجرد أوراق لا قيمة قانونية لها

موسكو-سانا

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الاتفاقية الأمنية بين الولايات المتحدة والنظام الأوكراني بأنها مجرد حبر على ورق، وتفتقد إلى أي قوة قانونية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن زاخاروفا قولها للصحفيين: “إن مثل هذه الاتفاقيات مجرد أوراق عادية لا قيمة قانونية لها، وهي ضرورية فقط لرئيس النظام الأوكراني ليظهر للمواطنين المتبقين في أوكرانيا الذين لم يضعهم بعد تحت حد السكين أن المجتمع الدولي يبدو معهم”.

وتابعت زاخاروفا: “أعتقد أنهم بحاجة إلى ذلك من أجل التوجه إلى ما يسمى بالمؤتمر في سويسرا مع بعض التطورات ذات الطبيعة شبه القانونية مرة أخرى”.

وختمت زاخاروفا ساخرة “الحقيقة هي أن زيلينسكي أستاذ في الأعمال الاستعراضية وهو يستخدم كامل قدراته الفنية لتمرير السيئ على أنه جيد”.

مقالات مشابهة

  • بثغرة قانونية.. الجنسية التركية بـ5 دولارات
  • الجيش الموريتاني يطرد عناصر من البوليساريو تسللت إلى البلاد لضرب المغرب
  • ضربة حاسمة قبل عيد الأضحى.. ضبط ترسانة أسلحة نارية و35 كيلو مخدرات
  • فضل يوم عرفة والأعمال المستحبة فيه
  • «يوم عرفة».. سبب التسمية والأعمال المستحبة فيه
  • شويغو: الغرب أنشأ هيكلا لحملة دعاية واسعة ضد روسيا
  • زاخاروفا: الاتفاقية الأمنية بين واشنطن وكييف مجرد أوراق لا قيمة قانونية لها
  • بوتين: ندعو إلى عالم متعدد الأقطاب وهذا يتطلب تعديلات في الأمم المتحدة.. وإننا نشهد انهيار نظام الأمن الأورو – أطلسي وعلينا إيجاد صيغة بديلة.
  • ترسانة حزب الله العسكرية تقلق الاحتلال
  • المقداد: سورية تجدد التأكيد على أن الإجراءات القسرية الانفرادية تمثل إرهاباً اقتصادياً وسيفاً مسلطاً على رقاب الشعوب والمؤسسات المالية وقطاعات التجارة والأعمال في الدول الثالثة التي باتت تحجم عن أي تعاملات مع الدول المستهدفة خشية أن تطالها العقوبات الأمري