صدى البلد:
2024-06-12@11:07:39 GMT

وفاه طفل في حريق داخل ورشة بدمياط

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

لقى شاب مصرعه فى حريق نشب بورشة إستورجى بدمياط وجرى نقل جدثته الى مشرحة مستشفى دمياط العام.

كان قد تلقي اللواء حسام توفيق مدير أمن دمياط بلاغا يفيد بوفيه الطفل عبد الرحمن رشاد داخل الحريق الذى نشب بالورشة وأكد تقرير الكشف الطبى وفاته بنسبة حرق وصل الى 70%.

وكانت قوات الحماية المدنية بدمياط، قد تمكنت من السيطرة على حريق هائل شب ورشة إستورجى أمام مدرسة الشيخ خضر بقرية الشعراء التابعة لمركز دمياط .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الحماية المدنية حريقا بورشة بعقار مكون من 4 طوابق بقرية الشعراء مركز دمياط وعلى الفور إنتقلت سيارتى إطفاء الى موقع البلاغ و تبين أن الحريق في قرية الشعراء أمام مدرسة الشيخ خضر والحريق في ورشة استرجي أسفل المنزل وتم الدفع بثلاث سيارات إسعاف .

ميناء دمياط يستقبل 39 سفينة حاويات وبضائع عامة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط الكشف الطب السيطرة على حريق تفاصيل الواقعة بضائع عامة بدمياط

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة موظفة سكبت مياه مغليه على تلميذة داخل مدرسة| غدا

تعقد محكة جنح العمرانية، غدا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة موظفة شئون إدارية متهمة بسكب مياه مغلية على وجه تلميذة كارولين مرقس داخل مدرسة بمنطقة فيصل ما أدى لإصابتها بحروق بالوجه والكتفين. 

 وترجع بداية واقعة تشويه وجه طالبة بمياه مغلية من قبل إحدى المعلمات بالجيزة، عندما انتهت الطالبة بالصف السادس الابتدائي من حصة المراجعة أمس قبل انطلاق  امتحانات نهاية العام اليوم الأربعاء، خرجت الطالبة إلى فناء المدرسة، وتحدثت مع زميلتها لفترة طويلة بجوار السور المتواجد داخل المدرسة، وخلال تحدثها مع زميلاتها تفاجأت بإلقاء عليها مياه ساخنة تصل لدرجة الغليان.

تفاجأت الطالبة بسقوط مياه مغلية على رأسها من الدور الأول، حيث كانت المعلمة تلقي هذه المياه ولا تلتفت إذا كان هناك طلاب في الفناء أم لا.

وعلق مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على واقعة تشويه وجه طالبة تدعى كارولين مرقس بمياه مغلية، وذلك على يد معلمة، أنه يتم حاليًا التحقيق في الواقعة لمعرفة التفاصيل الكاملة، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

قال "أيمن محفوظ" المحامي في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، إن المُدرسة تعاقب وفق نص المادة 241 العقوبات 
كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية مدة تزيد على عشرين يومًا يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين أو بالغرامة.

وأكد محفوظ أن كانت تلك الإصابة صادرة عن الضرب أو الجرح عن سبق إصرار أو ترصد أو حصل باستعمال أية أسلحة أو عصي أو آلات أو أدوات أخرى أو في حالة القاء الماء الساخن أو المركبات الكميائية، فتكون العقوبة الحبس. 

ولكن في تلك الحالة لم تقصد إصابة الطفلة، فإنها ستواجه جريمة الحبس والإهمال والعقوبة تصل إلى سنة وبالإضافة إلى العقوبات الإدارية التي تبدأ من الإنذار وحتي الفصل من مهنة التدريس أو العمل في وظيفة لا تمت إلى التدريس.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة موظفة سكبت مياه مغليه على تلميذة داخل مدرسة| غدا
  • تفاصيل جديدة في واقعة وفاة «محامية» داخل حمام سباحة بقرية بطا بالقليوبية
  • عين الدفلى.. اخماد حريق شب في 3 سيارات داخل ورشة “طوليي” بالعطاف
  • ضبط 182 كيلو أغذية فاسدة في حملة تموينية بدمياط
  • اندلاع حريق كبير داخل جامعة الموصل
  • راشد المعلا يشهد حفل تخريج طلبة مدرسة الشويفات بأم القيوين
  • تنسيق قبول طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس التعليم الفني والمزدوج بدمياط
  • محافظ دمياط تتابع استعدادات 41 لجنة لانطلاق امتحانات الثانوية العامة
  • «البحر الأحمر» تُنهي استعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة
  • راشد بن سعود المعلا يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة مدرسة الشويفات بأم القيوين