قررت جهات التحقيق حبس المتهم بالتعدي على فتاة عشرينية من ذوي الاحتياجات الخاصة جسديًا وهتك عرضها أعلى سطح عقار بمنطقة الوراق في الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بتعرض فتاة من ذوي الهمم للتعدي الجسدي بمنطقة الوراق.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية، تمكنت الجهات المعنية من تحديد هوية المتهم، وفي يوم الواقعة، استدرج شاب عشريني، فتاة من ذوي الهمم مستغلًا إعاقتها الذهنية إلى سطح عقار، وتعدى عليها جسديًا وهتك عرضها بوحشية، وألقى رجال المباحث القبض عليه.

وبسؤال الفتاة وأهليتها، أفادوا بأنه الفتاة تعاني من إعاقة ذهنية، وأن والدته دائما تصطحبها برفقتها دائما إلى محل عملها، وبيوم الواقعة، استدرجها المتهم إلى سطح العقار وهتك عرضها، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمصرع شاب وإصابة 6 آخرين بحادث مروري مروع في أكتوبر

خناقة انتهت بقتيل.. حبس المتهم بطعن صديقه في المعصرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع الوراق هتك عرض حبس حوادث هتك عرض فتاة وهتک عرضها من ذوی

إقرأ أيضاً:

لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت

الطفلة جانيت.. أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت وإلقاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر، إلى جلسة 6 يوليو المقبل لحين حضور المتهم من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، وذلك بعدما تعذر حضوره عن جلسة اليوم.

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

الطفلة جانيت

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاًضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 14 مليون جنيه خلال الـ 24 ساعة الآخيرة

دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه على محمد الشيبي

سقطوا ضحية حلم الثراء السريع.. القبض على 6 أشخاص داخل مخزن في باب الشعرية

مقالات مشابهة

  • رغم إعاقتها.. روضة طالبة من ذوي الهمم تؤدي امتحانات الثانوية الأزهرية بالأقصر
  • المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • حكم قضائي ضد المتهم بالتعدي على فتاة من ذوي الهمم في المعصرة
  • لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية.. نظر محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • اليوم.. جنايات القاهرة تستكمل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • حزنا على مرض أمها.. فتاة تنهي حياتها بحبة سوس القمح بالفيوم
  • بعد أيام من اختفائها.. عودة فتاة دكرنس وسط تساؤلات عن سبب تغيبها