كرم المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، ونقيب المهندسين بالمحافظة، أمهات شركة مياه القليوبية المثاليات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2024، والتى نظمتها الادارة العامة للعلاقات العامة

ومن جانبه أكد مجاهد، أن الأحتفال بعيد الأم يأتى إيماناً بمكانتها وعرفاناً بدورها الأصيل فى بناء الأمم، وتأكيداً على الاستمرار فى دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التى تضاف إلى سجلها المشرف، لافتاً أن مصر كلها تفتخر وتعتز بما تحققه الأمهات المصريات فى ظل قيادة حكيمة رشيدة.

واختتم اللقاء بتكريم الأمهات المثاليات وهم ايمان صبحى المحلاوي قطاع المعامل ومايسه سعيد من قطاع الدعم الفني حيث تم تسليمهن شهادات تقدير ومكافآت مالية تقديراً لقصص كفاحهن.

جدير بالذكر ان المهندس مصطفى مجاهد يقيم اليوم حفلا لتكريم ابناء العاملين الفائزين فى مسابقة حفظ القرأن الكريم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية الإدارة العام قطاع المعامل مسابقة الأم المثالية الأم المثالية القليوبية محافظة والصرف الصحي عيد الأم نقيب المهندسين

إقرأ أيضاً:

موظفة تقاضي شركتها بعد تلقي راتب دون عمل لمدة 20 عاماً

رفعت فرنسية خمسينية دعوى قضائية ضد شركة لأنها دفعت لها راتباً على مدار 20 عاماً دون تكليفها بتأدية أي مهام ضمن وظيفتها، متهمة الشركة بـ "التحرش الأخلاقي والتمييز في العمل" وتطالب بتعويض كبير. لورانس فان فاسينهوف، التي تعاني من الشلل النصفي والصرع، بدأت تتقاضى راتباً منذ عام 2004 دون تكليفها بأي مهام، مما جعلها تشعر بأنها "موظفة منبوذة".

بدأت القصة في عام 1993، عندما تم تعيين فاسينهوف موظفة مدنية في شركة "فرانس تيليكوم"، وكانت تؤدي مهامها بشكل طبيعي حتى استحوذت شركة "أورانج" للاتصالات عليها. بعد نقلها إلى منطقة أخرى في فرنسا بناءً على طلبها، أظهرت التقارير الطبية أن الوظيفة الجديدة لم تكن ملائمة لاحتياجاتها الصحية، مما أدى إلى بقائها في المنزل منذ عام 2004 دون عمل، بينما استمرت في تلقي راتبها.

هذا الوضع تسبب في شعور فاسينهوف بالإزعاج والتمييز مقارنة بزملائها، واتهمت الشركة بممارسة الضغط عليها بشكل غير مباشر لإجبارها على الاستقالة. في عام 2015، حاولت شركة "أورانج" حل المشكلة عبر وسيط، لكن المحاولات باءت بالفشل، مما دفع فاسينهوف إلى اللجوء للقضاء بتهمة "التمييز في العمل".

دافع محامي فاسينهوف عنها، مؤكداً أن العمل بالنسبة لشخص ذي إعاقة يعني الحصول على مكان في المجتمع والاعتراف بإنسانيته. من جهة أخرى، ردت الشركة بأنها بذلت كل ما في وسعها لضمان عملها في أفضل الظروف، ودعمتها براتب كامل ومساعدات غير قابلة للاسترداد لأكثر من 20 عاماً، مما يدل على اعتباراتهم لوضعها الاجتماعي والشخصي.

مقالات مشابهة

  • وفاة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب
  • موظفة تقاضي شركتها بعد تلقي راتب دون عمل لمدة 20 عاماً
  • المقاولون العرب وركائز القوة الناعمة
  • بعد وقوع انفجار في تشاد.. رئيس المقاولون العرب يكشف موقف العاملين
  • شركة “كي”: ارتفاع التعاملات الالكترونية يطور قطاع المال
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا للقيام بأعمال الصيانة
  • وزارة الري تستعرض الموقف المائى خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الري يتابع منسوب المياه خلال عيد الأضحى: تنسيق على أعلى مستوى
  • شركة الكهرباء تنفي وجود نقص في إمدادات الطاقة على آبار النهر الصناعي
  • المياه الوطنية تستعرض جهودها لفحص جودة المياه بموسم الحج