كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس هجومها على الفنان محمد سلام بعد ظهوره فى الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوى.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج".

وأضافت رانيا يوسف : "الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال".

وأضافت رانيا يوسف : "لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة، وكان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوما من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام الفنانة رانيا يوسف برنامج تفاعلكم رانيا يوسف مسلسل الكبير أوي محمد سلام رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف تفاصيل "كمين مركّب" قتلت فيه 8 جنود في رفح

رفح - صفا

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم السبت، ومع صبيحة يوم عرفة، عن تنفيذ مقاتليها كمينًا مركبًا ضد آليات الاحتلال في تل السلطان غرب مدينة رفح.

وقالت الكتائب، في بلاغٍ عسكري وصل وكالة "صفا":"مع صبيحة يوم عرفة نفذ مجاهدونا كمين مركب ضد آليات العدو المتوغلة في منطقة الحي السعودي بتل السلطان غرب مدينة رفح".

وأكدت القسام استهداف مقاتليها برج جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى اشتعاله وإيقاع طاقم الجرافة بين قتيل وجريح.

وأضافت أنه وفور "وصول قوة الإنقاذ تم استهداف ناقلة جند من نوع "نمر" بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع أفرادها".

من جهتها، أعلنت مصادر عبرية عن مقتل 8 جنود جراء احتراق ناقلة جند من نوع "نمر" بشكل كامل بفعل استهدافها بقذيفة مضادة للدروع في قطاع غزة.

ونقلت المصادر العبرية، وفق ترجمة وكالة "صفا"، أن طائرات الاحتلال المروحية أجلت جنودًا من قطاع غزة إلى مستشفى بيلنسون جراء الحدث الأمني الصعب.

وذكرت المصادر أن الجنود الـ8 القتلى في قطاع غزة من سلاح الهندسة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف تفاصيل انقلاب ميكروباص في ترعة المريوطية
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • وفيات الأحد .. 16 / 6 / 2024
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • القسام تكشف تفاصيل "كمين مركّب" قتلت فيه 8 جنود في رفح
  • "تحفة فنية".. كندة علوش تدعم عمرو يوسف بعد طرح فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية»
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»
  • فيلم شقو يتذيل قائمة الأفلام بدور العرض بعد تحقيق 8 آلاف جنيه في 24 ساعة
  • حزب الله تشن هجومها الأكبر على الاحتلال منذ 7 أكتوبر