بتجرد:
2024-06-20@13:11:53 GMT

فيديو طريف يكشف الشبه بين باريس هيلتون وابنها

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

فيديو طريف يكشف الشبه بين باريس هيلتون وابنها

متابعة بتجــرد: من الواضح جداً أن ابن باريس هيلتون قد ورث منها الكثير من ملامحها الجميلة، لكن على ما يبدو فإن الأمر لم يتوقف عند ذلك بل كسب منها أيضاً ضحكتها المميزة والجذابة.

ونشرت النجمة باريس هيلتون على صفحتها في تيك توك وكذلك في إنستغرام فيديو لابنها فينيكس البالغ من العمر 15 شهراً، يظهر فيه كيف يقلد الطفل ضحكة أمه بشكل متقن.

وظهر فينيكس بالفيديو وهو مستلقٍ على بطن والده كارتر ريوم، بينما كانت هيلتون تخضع لجلسة تصوير ومحاطة باللون الزهري.
وبينما يلعب ريوم، البالغ من العمر 43 عاماً، مع ابنه كانت هيلتون تشجعه وتضحك؛ ليطلق بعدها هو نفس الضحكة المثيرة للدهشة، ما شكل مفاجأة لهيلتون التي بدت بغاية الفرح من تصرفه.

وكانت باريس قد احتفلت ببلوغ ابنها عامه الأول في يناير من العام الجاري عبر منشور مؤثر على إنستغرام، قدَّمت النجمة البالغة من العمر 42 عاماً من خلاله لمحة جميلة ومليئة بالمشاعر حول السنة الأولى من حياة ابنها.

وبدأت هيلتون منشورها بعبارات مليئة بالمشاعر، تعبر عن السعادة والحب تجاه ابنها الذي أضاء حياتها، ممتنة للحظات الجميلة التي قضتها معه في السنة الأولى من حياته.

كما تحدثت هيلتون بإعجاب عن تجربتها بوصفها أماً، معبرة عن امتنانها اللانهائي لكونها خاضت هذه التجربة؛ فبالنسبة لها كل يوم مع ابنها هو هدية لا تُقدر بثمن، وتجعلها تشعر بامتنان دائم، وسعادة كبيرة بأنها أمّ.

وشاركت النجمة تفاصيل من اللحظات الخاصة بينها وبين ابنها خلال رحلتهما معاً في عامه الأول.

وفي منشورها، نشرت باريس عدة صور جميلة لابنها في لحظات وأوقات مختلفة، مبيِّنة تطور ابنها خلال الأشهر القليلة الماضية، من اللحظات الأولى في الطائرة الخاصة إلى جلسات اللعب والضحك في المنزل وأوقات الاحتفال واللعب في غرفته، وحتى وجوده معها في الأستديو أثناء العمل على مشروعها الموسيقي.

وأرفقت النجمة الصور بتعليق كتبت فيه: “منذ عام واحد، دخل ملاك صغير جميل حياتنا، وجلب معه الكثير من الحب والسعادة، يا صغيري الغالي، أنت أكثر من حلم يتحقق، أنت تجعل حياتي كاملة، كل يوم معك هو هدية لا تُقدر بثمن، وأنا ممتنة بلا نهاية لأكون أمك”.

وتابعت: “احتفالاً بذكرى ميلادك الأول؛ أتمنى لك حياة مليئة بالضحك والحب والمغامرات الرائعة مع عائلتنا، يوم ميلاد أول سعيد”.

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

main 2024-04-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب قبل انطلاقه بيوم

قبل انطلاقه بيوم واحد، ألغت النجمة شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائي بدبي، الذي كان من المقرر أن يقام غدًا الأحد الموافق 21 يونيو برفقة المطرب حسين الجسمي.

تامر عاشور تامر عاشور بديلًا لشيرين عبدالوهاب 

وأكد مسئول عن الحفل في تصريحات صحفية، أنه تم استبدال المطرب المصري تامر عاشور بالفنانة شيرين عبدالوهاب.

ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب، إن الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك.

وأكد قنطوش في تصريحاته، أنه قد أُلْغِي الحفل بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء، دون أن يحدد الوجهة.

تامر عاشور الجمهور مستاء من إلغاء حفل شيرين 

وقد أعرب بعض الجمهور عن استيائه من عدم مشاركة شيرين، مشيرين إلى أنهم اشتروا تذاكر الحفل من أجل متابعتها.

وجاء في تعليقات بعضهم "بس أنا جاي أحضر شيرين، كيف بتجبرونا نحضر تامر عاشور".

كما اقترح آخرون تأجيل موعد الحفلة.

 

شيرين عبدالوهاب تنتهي من تسجيل أغنية جديدة 

على الجانب الآخر، انتهت النجمة شيرين عبدالوهاب حديثًا من تسجيل أغنية جديدة، وستطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما.

 شيرينشيرين عبدالوهاب تحتفل بخطوبتها 

احتفلت شيرين عبد الوهاب، حديثًا في سرية بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، وهو ما أثار استغراب متابعيها، خاصة أنه لم يمر على انفصالها من حسام حبيب سوى ستة أشهر فقط.

وفوجئ كل من حول النجمة شيرين عبدالوهاب بذلك الخبر حتى أنهم شعروا بنوع من الاستغراب، خاصة أن الفنانة لم تخبر أحدًا من مقربيها بأنها على علاقة عاطفية مع أحد خلال الفترة الحالية، كما أنهم اعتادوا على أن تخبرهم بذلك وتستشيرهم خاصة أهل الثقة منهم.

خطوبة شيرينعلاقة شيرين عبدالوهاب بحسام حبيب 

وأكد مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، أنها خلال الفترة الماضية كانت منعزلة ولم تسمح لأحد بالدخول في دائرة معارفها أو أصدقائها، كما أنها ما زالت على علاقة بطليقها حسام حبيب.

وأوضح المصدر أن تلك العلاقة تخص العمل فقط، حيث يعد حسام هو مدير أعمالها الفعلي والشخص الذي تثق به فنيا وتستشيره في الأغنيات التي تختارها لتسجيلها، وفي الحفلات التي تعرض عليها سواء داخل أو خارج مصر.
 

شيرين وحسام

مقالات مشابهة

  • «مختلف وحبيته جدا».. لطيفة تروج لأحدث أعمالها ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو
  • السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب قبل انطلاقه بيوم
  • بالفيديو.. جنديان إسرائيليان يلهوان في صالون حلاقة مدمر في رفح
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يكشف سر الفوز على المجر
  • 279 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟
  • العثور على جثة سيدة معلقة في سطح منزل ابنها تستنفر السلطات الأمنية بالبيضاء
  • أحمد عز يكشف حقيقة عودة «الفيشاوي» و«داود» لـ فيلم ولاد رزق 4
  • قطع الخبز الفرنسي أمامه.. موقف طريف بين مشجع نمساوي وآخر فرنسي على هامش يورو 2024
  • رونالدو يكشف موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026 عندما يبلغ من العمر 41 عاما