أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق، أنه يتمنى إنتهاء موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، متمنيًا إغلاق هذه الصفحة سريعًا وعدم استمرارها في الإعلام، مطالبًا الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم ترك تلك الأمور للجماهير والبرامج التليفزيونية لمناقشتها.

أزمة حسام حسن وصلاح

وقال حسن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة ETC: "نريد من الجهاز الفني لمنتخب مصر بناء جيل قوي، وهو لديه تحديات قوية، وأرى أن الموضوع كان من الممكن أن ينتهي بشكل سريع، والأزمة أن هناك البعض أصبح يتصنع دور (حمي الحامى) ويخرج بتصريحات عنترية للدفاع عن طرف والهجوم ضد آخر".

محمد عبد المنصف: ظروف الزمالك الحالية لا تناسب سياسة الدور.. والحارس الكبير يجب أن يظهر في الأوقات الصعبة جوارديولا يرد على انتقادات روي كين لـ هالاند بعد تعادل مانشستر سيتي مع آرسنال

وأضاف: "الموضوع يحتاج لذكاء وحنكة من جانب التوأم، وأيضا مع ضرورة احتواء الأزمة، والجوهري دائمًا كان يتغاضى عن بعض الأمور، من أجل مصحلة منتخب مصر، والمسألة لو استمرت (الند بالند) فسوف يتأثر منتخب مصر ومسيرته خلال المرحلة المقبلة، والأزمة ليست تحدٍ بين الأطراف".

وأكمل: "موضوع ارتداء لاعب آخر لقميص صلاح لا يجب أن نتوقف عنده كثيرًا، الموضوع يحتاج لاحتواء وعدم وجود معاملة "الند بالند"، وأتمنى قبل المعسكر القادم إغلاق هذا الملف، من أجل تركيز حسام حسن على التحديات المقبلة، ويجب تدخل العقلاء، وإجراء اتصالات بين الطرفين أو وجود مقابلة بينهما من أجل مصلحة المنتخب الوطني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح أزمة حسام حسن وصلاح أحمد حسن منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • شبانة: حسام حسن مطالب بتقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: حسام حسن لا زال يتعرف على إمكانات لاعبي المنتخب
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • ضياء السيد: جهاز المنتخب يملك وقتًا طويلاً للاستعداد للمرحلة المقبلة
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن وصلاح رائعة واللاعب لم يتخاذل في تمثيل منتخب مصر
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • وليد الحديدي: منتخب غينيا بيساو يشكل تحديًا لمصر وحسام حسن يعيد التفكير في التشكيلة
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10