صدى البلد:
2024-06-20@12:44:37 GMT

فرص عمل خالية للشباب في المحافظات.. الحق قدّم

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن الوظائف الخالية التي أعلنتها وزارة العمل المصرية، بتوفر فرص عمل خالية في محافظتي الغربية وأسيوط ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية، والتي  توفر فرص عمل للشباب في 39 شركة بالقطاع الخاص برواتب مجزية وتوفير التأمين الصحى والاجتماعى، لذلك ترتفع معدلات البحث عن شروط التقديم في فرص العمل الخالية بمحافظتي الغربية وأسيوط.

فرص عمل خالية للشباب في المحافظات


وجاءت شروط التقديم في الوظائف الخالية بمحافظتي الغربية وأسيوط، كما أعلنتها وزارة العمل المصرية في نشرة التوظيف النصف شهرية، كالتالي:

فرص العمل الخالية في محافظة الغربية

 

تطلب في الوظائف الخالية (5 مساعد شيف- 10 شيف غربى- شرقى- 50 بائع- 5 عامل عادي) بشرط توفر خبرة 5 سنوات، ويمكن القبول بالحصول على مؤهل دراسي متوسط الراتب: 3500: 6000 جنيه حسب المهنة.


شركة لاين باك للكرتون المضلع

تطلب (20 عامل عادي)، وبدون شروط في المؤهل الدراسي ويحدد الراتب حسب المقابلة.

مصنع جيلاتي أيس كريم جولد 

يطلب 28 عامل عادي 40 عامل تعبئة، ولا يوجد شروط في المؤهل الدراسي والراتب حسب المقابلة.

شركة فارما بلاست

تطلب (4 عاملة تعبئة 2 سائق- 2 عامل مخازن)، ويكون مؤهل دراسي عالي أو متوسط على الأقل ويحدد الراتب حسب المقابلة.

شركة حلواني الصياد

الوظائف الخالية في محافظة أسيوط

 شركة كاش للتمويل متناهى الصغر وتطلب (5 اخصائى تمويل)، يجب أن يتوفر مؤهل دراسي عالي والراتب يحدد حسب المقابلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرص عمل فرص عمل خالية فرص عمل للشباب فرص العمل وظائف الخالية توفر فرص عمل الوظائف الخالية فرص عمل

إقرأ أيضاً:

امرأة تقاضي شركتها لتلقيها راتبا من دون عمل لمدة 20 عاما

رفعت امرأة فرنسية دعوى قضائية ضد شركة الاتصالات العملاقة "أورانج" بتهمة "التحرش الأخلاقي والتمييز في العمل"، متهمة الشركة بدفع أجور لها لمدة 20 عاما دون تكليفها بأي مهام.

ووفق ما ذكره موقع "أوديتي سنترال" تم تعيين لورانس فان فاسينهوف كموظف مدني من قبل شركة فرانس تيليكوم في عام 1993 قبل أن تستحوذ شركة "أورانج" على الشركة.

وأفاد الموقع بأن صاحب العمل الأصلي كان يعلم أنها مصابة بالشلل النصفي وهو شلل جزئي في الوجه والأطراف، منذ ولادتها وتعاني أيضا من الصرع، وعرض عليها منصبا يتناسب مع حالتها.

كما عملت سكرتيرة وفي قسم الموارد البشرية حتى عام 2002 عندما طلبت نقلها إلى منطقة أخرى في فرنسا، حيث تمت الموافقة على طلبها، لكن مكان عملها الجديد لم يكن ملائما لاحتياجاتها، وأكد تقرير الطب المهني أن الوظيفة لم تكن مناسبة لها.

وعلى الرغم من ذلك، يزعم أن "أورانج" فشلت في إجراء أي تعديلات على وظيفتها، مفضلة دفع راتبها كاملا على مدار العشرين عاما القادمة دون إعطائها أي مهام للقيام به.

وبدأت لورانس فان فاسينهوف تتقاضى راتبا منذ عام 2004 من دون أن تكلف بمهام في شركتها وهو ما أزعجها كثيرا بسبب شعورها بأنها "موظفة منبوذة".

وبذلت المرأة قصارى جهدها لإبلاغ الحكومة والهيئة العليا لمكافحة التمييز بالموقف، وفي عام 2015 تم تكليف وسيطة عينتها شركة "أورانج" لحل الوضع لكن الأمور لم تتحسن على الإطلاق حيث استمرت الشركة في دفع أجورها دون تكليفها بأي مهام.

ويزعم محاموها أن شركة الاتصالات العملاقة كانت تحاول إجبارها على ترك وظيفتها.

وقال محامي لورانس: "إنهم يفضلون دفع أجورها بدلا من إجبارها على العمل"، مضيفا أن المرأة قدمت شكوى ضد الشركة وأربعة من مديريها بتهمة "التحرش الأخلاقي والتمييز في العمل المرتبط بحالتها الصحية".

وصرح المحامي بأن "العمل بالنسبة لشخص ذي إعاقة يعني الحصول على مكان في المجتمع، والاعتراف به، والروابط الاجتماعية التي يتم إنشاؤها، وفي هذه الحالة حرمت لورانس فان فاسينهوف من كل هذا من خلال "ركنها على الرف" لمدة 20 عاما على أمل أن تستقيل.

واتصلت صحيفة "La Dépêche" الفرنسية بشركة "أورانج" بشأن قضية لورانس فان فاسينهوف وقالت الشركة إنها بذلت قصارى جهدها لضمان عمل المرأة في أفضل الظروف الممكنة، مشيرة إلى أنها أيضا أخذت "الوضع الاجتماعي الشخصي" للمرأة في الاعتبار، ودفعت لها الراتب الكامل بشكل مستمر، بالإضافة إلى العديد من المساعدات غير القابلة للاسترداد.

المصدر: "أوديتي سنترال"

مقالات مشابهة

  • وفقا للقانون الجديد ..هل يجوز فصل المرأة من العمل أثناء إجازة الوضع ؟
  • دورة تدريب مجانية على تصميم الجرافيك من «وزارة الرياضة».. رابط التقديم
  • السامرائي يؤكد ضرورة تحقيق التنمية وتوفير فرص العمل للشباب
  • موظفة تقاضي شركتها بعد تلقي راتب دون عمل لمدة 20 عاماً
  • محافظ المنوفية: مبادرة «مشروعك» وفرت 31 وظيفة بتمويل 8 ملايين جنيه خلال شهرين
  • امرأة تقاضي شركتها لتلقيها راتبا من دون عمل لمدة 20 عاما
  • «أبوظبي للتقاعد»: 4 شروط لشراء زيادة على المعاش
  • الهجرة تؤكد خلقها فرصا بديلة للشباب لإثنائهم عن فكرة السفر بطريقة غير شرعية
  • 3 حالات تحرم الموظف من الترقية في العمل.. وما هي شروط الاستحقاق؟
  • وظائف للشباب برواتب وحوافز تصل إلى 8 آلاف جنيه.. الشروط ورابط التقديم